رياضة

إسبانيا تضرب السويد بثلاثية..مندي الى الريال..وبوغبا يعود الى اليوفي

11/06/2019

إسبانيا تضرب السويد بثلاثية..مندي الى الريال..وبوغبا يعود الى اليوفي

واصل المنتخب الإسباني عروضه القوية وحقق فوزه الرابع تواليًا في تصفيات أوروبا 2020 بفوزه الكبير على نظيره السويدي بثلاثية لحساب المجموعة السادسة. وسجل أهداف اللاروخا سيرغيو راموس والفارو موراتا وإزغوال في الدقائق 64 و85 و90، ليرفع المتادور رصيده إلى 12 نقطة، بينما تجمّد رصيد المنتخب السويدي عند سبع نقاط.
وسحقت رومانيا مالطا برباعية لتنتزع المركز الثاني بفارق الأهداف عن السويدي.
وفي باقي النتائج تغلّبت تشيكيا على مونتنيغرو بثلاثية، وهزمت كوسوفو بلغاريا بثلاثة أهداف لهدفين، واكتسحت صربيا لتوانيا بأربعة أهداف لهدف، وهزمت أوكرانيا لوكسنبورغ بهدف، وسحقت الدنمارك جورجيا بخمسة أهداف لهدف، وفازت ايرلندا على جبل طارق بهدفين، وتفوقت النروج على جزر الفارو بهدفين، كما اكتسحت سلوفينيا لاتفيا بخماسية، وفازت النمسا على مقدونيا بأربعة أهداف لهدف.

فرلان مندي إلى ريال مدريد الإسباني
من جهة ثانية، أكد المدير الفني للمنتخب الفرنسي لكرة القدم انتقال ظهير ليون والمنتخب الفرنسي فرلان مندي إلى ريال مدريد الإسباني، مشيدًا باللاعب الذي تطور مستواه بشكل لافت خلال عامين بعد أن كان لاعبًا في الدرجة الثانية، مشيرًا إلى أنه عنصر جيد مع المنتخب.
وذكرت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة ستصل إلى 50 مليون يورو.

بوغبا يوافق على عرض يوفنتوس
بدوره، كشف موقع كالتشو ميركاتو الإيطالي عن موافقة الفرنسي بول بوغبا على العودة ليوفنتوس الإيطالي بعد ثلاث سنوات قضاها في صفوف مانشستر يونايتيد قادمًا من السيدة العجوز.

رافينيا يعود لفلامينغو البرازيلي
الى ذلك، تعاقد نادي فلامنغو البرازيلي مع لاعب بايرن ميونخ رافينيا لمدة موسمين.

إقرأ المزيد في: رياضة