لبنان

مسؤول منطقة البقاع في حزب الله: أمريكا تعطّل كل شيء في لبنان

07/01/2023

مسؤول منطقة البقاع في حزب الله: أمريكا تعطّل كل شيء في لبنان

رأى مسؤول منطقة البقاع في حزب الله الدكتور حسين النمر أن "الأسباب التي أوصلت بلدنا لبنان الى ما نحن عليه واضحة ومعروفة، أولها الفاسدون والمفسدون، وثانيها الضغط الأمريكي من أجل اركاع هذا المجتمع".

وخلال مأدبة الفطور الصباحي الخيري التي أقامتها مديرية الانشطة النسائية في هيئة دعم المقاومة الاسلامية بمدينة بعلبك، في أجواء ذكرى ولادة السيدة فاطمة الزهراء(ع)، قال النمر: "نحن بحاجة لتحصين هذا المجتمع في خدماته العامة، وفي هذا الاتجاه حزب الله لم يترك ما عليه، فخلال جائحة كورونا كنا حاضرين نحن والوزارة وجميع أجهزتنا الصحية، واما في مواجهة الحصار الاقتصادي فقد لجأ حزب الله الى اساليب متعددة من الخدمة، وأهمها بطاقة السجاد، التي يستفيد منها 89 الف عائلة في منطقة البقاع".

وتابع النمر: "حزب الله يتكفل اليوم مؤسسات الدولة، ويتحمّل أعباء كلفتها التشغيلية ويمدّها بالمازوت، وعلى سبيل المثال لا الحصر يتكفّل مؤسسات المياه بالكامل من تشغيل وأجور وصيانة".

وختم النمر: "نحن من موقعنا كنّا وما زلنا وحاضرون لأن نستمر في تحصين هذا المجتمع، والوقوف الى جانبه وجانب مؤسساته، ولن نسمح بأن ينهار، وكل المطلوب من المجتمع هو الفهم الحقيقي للمشروع الأمريكي في المنطقة، لأن أمريكا اليوم في لبنان تعطّل كل شيء حتى موضوع رئاسة الجمهورية" .

حزب اللهحسين النمر

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة