عشرة الفجر - 2023

لبنان

المقداد: رسّمنا الحدود البحرية وسنستخرج النفط دون أيّ اتفاق مع العدو

03/12/2022

المقداد: رسّمنا الحدود البحرية وسنستخرج النفط دون أيّ اتفاق مع العدو

أطلقت اليوم السبت فعاليات المؤتمر الطبي الأول للأطباء المسلمين تحت عنوان "الطب الوقائي" في أوتيل كنعان في بعلبك، وذلك برعاية عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي المقداد وحضور نقيب الأطباء البرفسور يوسف بخاش وممثل مسؤول منطقة البقاع في حزب الله قاسم فرج ورئيسة تجمع الأطباء المسلمين الدكتورة سهير البرجاوي، وأطباء نقابيين.

وأكد المقداد أن "الأمل موجود ونابع منذ أن احتل العدو الصهيوني الأراضي اللبنانية والجنوب والبقاع الغربي - يومها سمعنا كلامًا كثيرًا بأن "إسرائيل" لن تخرج من لبنان وهل العين تقاوم المخرز- ليخرج بعد ذلك العدو دون أيّة اتفاقية أو معاهدة وكان التحرير"، مضيفًا أن "أملنا بتحرير الأراضي المحتلة ما زال قائمًا".

وتابع: "لم يكن للبنان أيّ أمل باستخراج النفط والغاز دون توقيع اتفاق مع "إسرائيل" وهذا ما قاله مسؤولون غربيون، لكننا رسّمنا الحدود البحرية وسيتم استخراج النفط بداية العام المقبل"، لافتًا إلى أن أمل لبنان "الثالث يتمثل بتحرير لبنان من الإرهابيين والقتل".

ورأى المقداد أن "الحاكم الفعلي للبنان هو حاكم مصرف لبنان"، وقال: "هل من المعقول أن أحدًا لم يسأله يومًا عن سياسته المالية أو تعاميمه".

لبنانالنائب علي المقداد

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة