رياضة

بعد شغب الجمهور.. تأجيل مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي 

22/11/2021

بعد شغب الجمهور.. تأجيل مباراة ليون ومارسيليا في الدوري الفرنسي 

حسم "انتر" قمة الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على ضيفه نابولي بثلاثة أهداف لهدفين ليحرم حامل اللقب فريق الجنوب من الانفراد بصدارة الدوري ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم.

وسجل شان اوغلو وايفان برستش ولوتارو مارتيناس أهداف الأفاعي الذي رفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد نابولي الذي سجل له جلنس وادريس مارتنيس عند 32 نقطة مشاركًا ميلان في القمة.

وتغلب روما على جاناوا بهدفين، ليرفع فريق العاصمة رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس.

تعثر لسوسيداد في الليغا

في سياق آخر، أهدر "ريال سوسيداد" فرصة اعتلاء صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم مجددًا بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام فالنسيا لحساب الجولة الرابعة عشرة من المسابقة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بنقطة عن ريال مدريد المتصدر والذي سحق غرناطة بأربعة أهداف لهدف.

وتغلب بيتيس على التشي بثلاثية ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس ومتقدمًا بأربع نقاط عن برشلونة السادس وبحوزته مباراة مؤجلة.

تأجيل مواجهة ليون ومارسيليا بسبب الشغب

وقد توقفت مباراة ليون ومارسيليا ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري الفرنسي لأكثر من ساعتين قبل أن يقرر الحكم تأجيلها لوقت لاحق عقب القاء جماهير ليون عبوة مياه أصابت قائد مارسيليا ديمتري بايا ليسقط أرضًا بعدما كان يستعد لتنفيذ ركنية عقب بداية اللقاء بخمس دقائق.

وتابع بريست سلسلة انتصارات وتغلب على لانس برباعية ليبتعد الفائز عن منطقة الهبوط ويرتقي إلى المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة.

في حين تجمد رصيد لانس عند 24 نقطة.

نجوم كرة القدم يحضرون سباق بطولة العالم للسيارات

من جانب آخر، شهدت حلبة لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة والتي احتضنت الجولة العشرين من بطولة العالم لسباقات الفئة الأولى حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم المعتزلين على رأسهم ديفد بيكهام والايطالي بارلو والفرنسي مارسال دوسايي والهولندي كلايفرت والبرازيلي كافو.

وستغيب قطر عن النسخة المقبلة من البطولة لانشغالها بتنظيم كأس العالم على أن تعود بطولة الفئة الأولى للدوحة عام 2023.

يذكر أن قطر وقعت عقدًا لمدة عشر سنوات لاستضافة سباقات الفئة الأولى.

انجاز تاريخي لابراهيموفيتش

ذكرت شبكة "اوبتا" للإحصاءات أن مهاجم ميلان الإيطالي والمنتخب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بات أول لاعب يسجل هدفين أو أكثر بعمر تخطى الأربعين عامًا في الدوريات الخمس الكبرى.

المباراة الـ 300 لرحيم استارلينغ

احتفل مهاجم مانشستر سيتي والمنتخب الإنجليزي رحيم استارلينغ البالغ من العمر 26 عامًا بخوضه مباراته الـ 300 في الدوري الممتاز بتسجيله هدفا في مرمى افرتون.

كما بات رابع أصغر لاعب يصل لهذا الحاجز بهذا العمر.

هدف صلاح المئة في مرمى ارسنال

الهدف الذي سجله نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح هداف الدوري الممتاز في مرمى ارسنال هو الهدف رقم مئة للريدز في البرامير ليغ في مرمى الغانرز.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة