رياضة

خسارة مفاجئة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

20/11/2021

خسارة مفاجئة لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

تلقى بايرن ميونخ حامل اللقب ومتصدر الدوري الألماني لكرة القدم خسارة مفاجئة أمام مضيفه أوكسبورج بهدفين لهدف في افتتاح منافسات المرحلة الثانية عشرة للدوري الألماني لكرة القدم في مباراة سجل خلالها ليفا هدف الفريق البفاري الوحيد والذي تجمد رصيده عند 28 نقطة في المقدمة في حين رفع أوكسبورج الذي حقَّق فوزه الثالث في المسابقة رصيده إلى  12 نقطة في المركز الخامس عشر مبتعدًا عن مراكز الهبوط.

تعادل لبلباو في الليغا

تعادل اتلاتيكو بلباو مع ليفنتي سلبًا في افتتاح مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم ليرفع الفريق الباسكي رصيده إلى 19 نقطة بينما بقي ليفنتي في المركز ما قبل الأخير باحثًا عن فوزه الأول في الدوري.

بادري يغيب عن برشلونة

أعلن نادي برشلونة الاسباني غياب نجمه الواعد بادري عن الملاعب لفترة طويلة بعد تجدد الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال مشاركته مع الماتادور الاسباني في التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ولن يعود بادري إلى ملعب الكامبنو قبل العام المقبل.

الزمالك يطيح بالاسماعيلي

اقتنص الزمالك فوزا صعبا من مضيفه الاسماعيلي بهدفين ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم، ليتجاوز الفريق الأبيض خسارته أمام غريمه الأهلي بخمسة أهداف لثلاثة بينما الحق الخسارة الرابعة بمضيفه الذي يسجل أسوأ بداية على الاطلاق.

ورفع الزمالك حامل اللقب رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثالث، في حين انفرد الأهلي بالصدارة بفوزه على المقاولين العرب بهدف.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة