الخليج

 الأمين العام لـ"الوفاق" لآية الله قاسم: امضِ لما يرشدك الله به

13/10/2021

الأمين العام لـ"الوفاق" لآية الله قاسم: امضِ لما يرشدك الله به

جدّد الأمين العام لجمعية الوفاق الاسلامية في البحرين الشيخ علي سلمان تأييده لمواقف المرجع الوطني الكبير البارز آية الله الشيخ عيسى قاسم.

وفي رسالة وجّهها لسماحته من داخل سجنه حملت عنوان "جمع الله بكَ الشَّملَ بِالخير"، خاطب الشيخ سلمان آية الله قاسم: "امضِ لما يرشدك الله به يدنا بيدك، فقد عرفناك عبدًا صالحًا وفقيهًا تقيًا ورعًا حكيمًا بصيرًا صبورًا صادقًا عالمًا بأمور زمانك لا تهجم عليك اللوابس، مطيعًا لأمر الله سبحانه وتعالى لا تأخذك في الله لومة لائم".

وأشار الشيخ سلمان إلى العلاقة بين جمعية الوفاق والمعارضة البحرينية من جهة والشيخ قاسم من جهة أخرى، فقال: "عرفناك قائدًا وطنيًا رحيمًا عطوفًا محبًّا لوطنك، عاملًا بجدٍّ ومثابرةٍ وإخلاصٍ طوال حياتك من أجل رفعة الوطن وتقدّمه وخير جميع أبنائه، وكنت دومًا داعيًا للحقّ والعدل والإنصاف والمساواة، متمسّكًا بالسلميّة والحضاريّة".

 

 الأمين العام لـ"الوفاق" لآية الله قاسم: امضِ لما يرشدك الله به

 

 

وأكد الأمين العام لجمعية "الوفاق" أنّ "الشيخ قاسم صاحب قلبٍ ويدٍ مفتوحةٍ للحوار والتواصل من أجل المصلحة العامّة وتطلّعات الشّعب النّابعة من إنسانيّته في المشاركة السياسيّة الحقيقيّة".

وختمَ رسالته مخاطبًا الشيخ قاسم: "الله مسدّدك ومؤيّدك لما فيه خير النّاس في دينهم ودنياهم وصلاح أمرهم وصلاح أمر الشّعب والوطن في حاضره ومستقبله إن شاء الله".

وكانت السلطات البحرينية قد اعتقلت الشيخ سلمان في كانون الأول 2014، ثم حكمت عليه بالسجن المؤبد عام 2019 رافضةً الاستئناف.

جمعية الوفاق البحرينيةالشيخ عيسى قاسم

إقرأ المزيد في: الخليج

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة