alamana

رياضة

رونالدو يحرم ريـال مدريد من صفقة بوغبا

14/09/2021

رونالدو يحرم ريـال مدريد من صفقة بوغبا

واصل افرتون انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز وقلب تأخره بهدف أمام ضيفه بارنلي إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدف في ختام الجولة الرابعة. والانتصار هو الثالث لإفرتون الذي رفع رصيده إلى عشر نقاط متساويًا مع الثلاثي تشلسي مانشستر يونايتيد وليفربول.

برشلونة يستضيف بايرن في دوري الأبطال

كما تنطلق مساء الثلاثاء منافسات دوري المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم. ويحل بايرن ميونخ الألماني ضيفًا على برشلونة الاسباني في مواجهة ثأرية لحساب المجموعة الخامسة عند العاشرة مساء.

ويخوض النادي الكاتالوني اللقاء بذكريات سيئة أمام العملاق البافاري الذي سحقه بثمانية أهداف لهدفين ضمن ربع نهائي الموسم ما قبل الماضي.

ويواجه البيلوغرانا ضيفه الألماني بغياب نجمه الأول ليونال ميسي المنتقل إلى باريس سان جرمان معولًا على الثنائي الهولندي منفيس ديباي ولوكا ديونغ.

ويلتقي اشبيليا سالسبورغ عند الثامنة إلا الربع ويحل مانشستر يونايتيد ضيفًا على يونغبويز السوسري.

ويلعب اتلنتا مع فيا ريال، ويستضيف مالمو السويدي يوفنتوس الإيطالي ويستقبل تشلسي حامل اللقب زنت الروسي، ويقابل ليل فولفسبورج ويحل بنفيكا ضيفًا على دينامو كياف عند العاشرة مساء.

رونالدو يحرم ريال مدريد من صفقة بوغبا

بالموازاة، أكدت تقارير صحافية أن البرتغالي كرستيانو رونالدو المنضم حديثًا إلى مانشستر يونايتيد سيحرم ريال مدريد من صفقة مميزة خلال الموسم المقبل وهي صفقة الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط اليونايتيد الذي قرر تغيير وجهته والبقاء مع الشياطين الحمر، بعد أن كان سيغادر بصفقة مجانية.

غريزمان يواجه برشلونة

وأعلنت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم موعد مواجهة اتلاتيكو مدريد حامل اللقب وبرشلونة ضمن منافسات المرحلة الثامنة على ملعب وندو متروبولينتانو السبت في الثاني من تشرين الأول عند التاسعة مساء.

وستشهد المباراة أول مواجهة لغريزمان أمام فريقه السابق برشلونة بعد أن غادره في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية.

الهلال السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا

في سياق آخر، عبر الهلال السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه في ثمن النهائي على استقلال طهران الإيراني بهدفي غوماز والدوسري.

سيدات بيروت بطلات للعرب

محليًا، توجت سيدات نادي بيروت بطلات للأندية العربية لكرة السلة للسيدات بفوزهن في النهائي على الثورة السوري 71 67، لتحافظ سيدات بيروت على لقبهن.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة