alamana

رياضة

رضا خضرة إلى بلاكبرن.. أول لبناني بالدوري الإنكليزي الممتاز

12/09/2021

رضا خضرة إلى بلاكبرن.. أول لبناني بالدوري الإنكليزي الممتاز

وقع لاعب برايتن الإنجليزي المشارك في الدوري الممتاز الألماني، اللبناني رضا خضرة، على كشوف نادي بلاكبرن الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، ليكون مشاركا مع الفريق الأول، وأول لبناني يلعب في الدرجة الأولى الإنجليزية.
وسبق لخضرة (20 عاما) أن شارك لمباراة واحدة مع برايتون في الدوري الممتاز.

تشلسي يواصل انتصاراته في الدوري الممتاز
قاد النجم البلجيكي رومالو لوكاكو فريقه تشلسي بطل دوري الأبطال الأوروبي، لتحقيق فوزه الثالث تواليا في الدوري الانكليزي الممتاز على حساب ضيفه استونفيلا بثلاثية نظيفة.
افتتح لوكاكو مسلسل أهداف البلوز بعد ربع ساعة على البداية، وأضاف ماتيو كوفازتش الهدف الثاني مطلع الجزء الثاني، قبل أن يعود لوكاكو يوقع على ثنائيته والهدف الثالث لفريقه في الوقت البديل.. ليخرج فريقه بالنقاط الثلاث.

سقوط لانتلنتا ويوفنتوس في الكالتشيو
تجرع يوفنتوس الخسارة أمام مضيفه نابولي بهدفين لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب دياغو مارادونا في نابولي في قمة الأسبوع الثالث.
افتتح الاسباني موراتا مجال التسجيل للزوار بعد عشر دقائق على البداية وعادل ماتايو لأصحاب الأرض، وأحرز المدافع السنيغالي كوليبالي هدف الفوز القاتل لفريق الجنوب قبل خمس دقائق من النهاية.
وخسر اتلنتا أمام فيورنتينا بهدفين لهدف.

بايرن ميونخ يواصل انتصاراته في الدوري الألماني
واصل بايرن ميونخ حامل اللقب نتائجه المميزة في الدوري الألماني واكتسح وصيفه في الموسم الماضي لايفزتش بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات الأسبوع الرابع.
افتتح البولندي روبارت ليفدانفوسكي مسلسل أهداف العملاق البفاري بعد 13 دقيقة على البداية من ركلة جزاء، وأضاف الواعد جمال مسيالا الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني، وعزز لروي ساني النتيجة بهدف ثالث واختتم موتنيغ رباعية الفريق البفاري في الوقت البديل.

فوز كبير لسان جرمان في الدوري الفرنسي
اكتسح باريس سان جرمان المتصدر ضيفه كلرمو برباعية لحساب الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي على الرغم من غياب ليونال ميسي ونيمار وانخل ديمارايا.
ورفع الفريق الباريسي رصيده إلى 15 نقطة.

أحرز اندي هيرارا على ثنائية في الدقيقتين 20 و31، وأضاف كليان مبابي الهدف الثالث في الدقيقة 55، واختتم ادريسا مهرجان الأهداف عند الدقيقة 61.
وتغلب مارسيليا على موناكو بهدفين دون رد، ليرفع فريق الجنوب رصيده إلى عشر نقاط.

رونالدو فخور بعودته إلى يونايتيد
عبّر النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن فخره بالعودة إلى مانشستر يونايتيد وملعب اولدترافورد وتسجيله ثنائية في المباراة الأولى التي خاضها، مؤكدا أن الأمر الأهم كان فوز الفريق على نيوكاسل يونايتيد.
وكان الشياطين الحمر قد فازوا بأربعة أهداف لهدف.

فوز لبلباو في الليغا
تغلب اتلاتيكو بلباو على ضيفه ريال مايوركا بهدفين، وتعادل ليفنتي مع رايوفاليكانو بهدف لهدف.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة