رياضة

الأنصار يهزم العهد ويبلغ نصف نهائي كأس النخبة.. وشباب الساحل يطيح بالنجمة

17/07/2021

الأنصار يهزم العهد ويبلغ نصف نهائي كأس النخبة.. وشباب الساحل يطيح بالنجمة

حسم الأنصار بطل الدوري صدارة المجموعة الأولى وبلغ نصف نهائي مسابقة كأس النخبة التنشيطية بفوزه على العهد بهدف غبريال بيطار القادم من كندا والذي يخضع للاختبار من قبل المدرب روبارت جاسبرت وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

ورفع الأنصار الفائز برباعية على الأخاء رصيده إلى ست نقاط بينما يحتاج العهد للتعادل مع الأخاء لضمان العبور إلى المربع الذهبي.

وحقق شباب الساحل حامل اللقب فوزًا مثيرًا على النجمة بثلاثة أهداف لهدفين وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونيه البلدي لحساب الجولة الثانية من دوري المجموعات لمسابقة كأس النخبة التنشيطية.

افتتح نادي النجمة التسجيل عبر مهاجمه محمود سبليني ليرد الساحل عبر الوافد من كرة الصالات جوي خوري والقادم من التضامن صور حسين جواد خليفة قبل أن يدرك محمد سالم التعادل لكتيبة يوسف الجوهري التي تلقت هدفًا ثالثًا من فضل عنتر، ليرفع الساحل رصيده إلى ثلاث نقاط في حين تجمد رصيد النجمة عند ثلاث نقاط.

وينتظر أن تحسم مواجهة شباب الساحل والصفاء هوية المتأهلين إلى نصف نهائي المسابقة.

هلال الحلوة في العهد

أعلن نادي العهد اللبناني تعاقده مع مهاجم المنتخب اللبناني لكرة القدم ونادي الفيصلي الأردني هلال الحلوة 27 عامًا والذي سبق له اللعب في ألمانيا واليونان.

ورحّب العهد بالمهاجم الدولي المميز بعدما قاد المنتخب الوطني إلى الدور الآسيوي الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022 إلى نهائيات كأس آسيا الصين 2023.

ويشكل انضمام الحلوة مكسبًا كبيرًا لكتيبة المدرب باسم مرمر والتي تسعى لاستعادة الألقاب المحلية ومتابعة مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي والتي يحمل لقبها بعدما أعاد الأصفر مهاجمه الدولي محمد قدوح إلى أروقة النادي.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة