ramadan

رياضة

المنتخب اللبناني لكرة الصالات يستعد للملحق الآسيوي.. وتعاقدات جديدة للعهد والأنصار

03/05/2021

المنتخب اللبناني لكرة الصالات يستعد للملحق الآسيوي.. وتعاقدات جديدة للعهد والأنصار

أطلق المنتخب اللبناني لكرة الصالات تحضيراته استعدادًا للملحق الآسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم للعبة.

ويجري المدرب الجديد للمنتخب الاسباني رامانو دياز تجارب على ملعب السد لـ 26 لاعبا تمهيدًا لاختيار التشكيلة الملائمة لمواجهتي فيتنام في الثالث والعشرين والخامس والعشرين من الحالي.

ويطمح المنتخب اللبناني لتحقيق الانجاز وبلوغ المونديال للمرة الأولى في تاريخه.

ويجري المنتخب حصتين تدريبيتين يوميًا تمهيدًا لاختيار 16 لاعبًا قبل السفر إلى الإمارات.

مارمادوف أول أجانب العهد لخوض كأس الاتحاد الآسيوي 

ذكرت معلومات صحافية أن الجناح الأيسر التركماني سليم مارمادوف وقع عقدًا انضم بموجبه لفريق العهد والذي يستعد للدفاع عن لقبه بطلًا لكأس الاتحاد الآسيوي لمدة شهر.

وكان موقع العهد الاخباري كشف عن اتفاق إدارة النادي الأصفر مع اللاعب على اثر نيله موافقة الجهاز الفني.

وينتظر أن يوقع المهاجم الدولي السوري محمد الواكد هداف فريق الجيش وصاحب الـ 36 على عقد إعارة لمدة شهر للدفاع عن ألوان الفريق الأصفر في المسابقة القارية.

واقترب الدولي اللبناني روبار ملكي من الانضمام إلى العهد بعدما قطعت المفاوضات مع ناديه أيك السويدي شوطًا كبيرًا وينتظر أن يلتحق بفريقه الجديد نهاية الأسبوع.

رئيس الأنصار: الحاج مالك في بيروت خلال أيام

أكد رئيس نادي الأنصار المتوّج بلقب الدوري اللبناني لكرة القدم نبيل بدر أن هداف الفريق السابق السنيغالي الحاج مالك تلا سيكون خلال أيام في العاصمة اللبنانية بيروت للالتحاق بتدريبات الأنصار الذي يستعد للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما سمح الاتحاد الدولي استثنائيًا بفتح نظام انتقالات اللاعبين لفريقي العهد والأنصار في الخامس من الجاري.

وأشار بدر إلى اقتراب الفريق من التعاقد مع لاعب ارتكاز كونغولي كاشفًا عن مفاوضات تجري مع لاعبين لبنانيين محترفين في الخارج تمهيدًا للانضمام إلى الزعيم الذي سيغادر إلى الأردن في السابع عشر من الجاري لخوض مبارياته في كاس الاتحاد الآسيوي في المجموعة الثانية إلى جانب أندية السلط الأردني والمحرك البحريني ومركز بلاطة الفلسطيني.

كرة القدمالمنتخب اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة