رياضة

ليون إلى صدارة الدوري الفرنسي

20/02/2021

ليون إلى صدارة الدوري الفرنسي

ارتقى ليون مؤقتا إلى صدارة الدوري الفرنسي بفارق الأهداف عن ليل بفوزه على بريست بثلاثة أهداف لهدفين في افتتاح الجولة السادسة والعشرين، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في الصدارة.

 

ويلفرهامتون يستعيد نغمة الانتصارات
استعاد ويلفرهامتون نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه ليدز يونايتيد بهدف دون رد في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

بيتيس يهزم خيتافي في الليغا
فاز ريال بيتيس على خيتافي بهدف دون رد في افتتاح منافسات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري الاسباني.

 

فوز لفيورنتينو وتورينو
حقق فيورنتينا فوزا كبيرا على ضيفه سبيزيا بثلاثية بيضاء في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين للكالتشو وفاز تورينو على كاليري بهدف.

 

فولفسبورغ يواصل انتصاراته في الدوري الألماني
واصل فولفسبورغ عروضه الجيدة وتغلب على أرمينيا بيليفلد بثلاثية بيضاء في افتتاح منافسات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الألماني، ليعزز مركزه الثالث في الترتيب.

 

السيتي ينفي تواصله مع ميسي
نفى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الأنباء التي تحدثت عن تقديمه عرضا للأرجنتيني ليونال ميسي، قائد برشلونة، بهدف ضمه إلى صفوفه الصيف المقبل.
وكانت يومية "the sun" البريطانية كشفت أن مسؤولين من الدوري الممتاز فتحوا قنوات اتصال مع قائد البيلوغرانا منذ الصيف الماضي وهم يعملون على ضمه بعقد يمتد لخمس سنوات فور نهاية عقده مع النادي الكاتالوني نهاية حزيران المقبل، حيث يصبح لاعبا حرا ويمكنه الرحيل مجانا.
وذكرت الصحيفة أن المسؤولين في السيتيزن خفضوا قيمة العرض ليصل إلى 470 مليون جنيه استرليني.

 

بوتشنتينو: إدارة سانجرمان ستحتفظ بامبابي
أكد ماورتسيو بوتشنتينو، المدير الفني لنادي باريس سانجرمان الفرنسي، أن إدارة ناديه ستعمل على انهاء ملف نجم الفريق والهداف كليان امبابي قريبا وابقائه في حديقة الأمراء لسنوات طويلة، مشيرا إلى أن الإدارة ستعمل على تأمين كل ما يحتاجه اللاعب ليبقى سعيدا ويحقق أهدافا مع الفريق الباريسي.

وكان امبابي (21 عاما) تألق بشكل لافت خلال مباراة فريقه أمام برشلونة في ثمن نهائي دوري الأبطال، وسجل ثلاثية في مرمى برشلونة قرّبت بطل فرنسا من العبور إلى ربع النهائي.

وتبدي عدة أندية كبرى في القارة العجوز، على رأسها ريال مدريد، رغبتها بضم بطل كأس العالم 2018 إلى صفوفها، علما أن عقده ينتهي صيف العام 2022.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة