رياضة

مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الممتاز

27/01/2021

مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الممتاز

"مانشستر سيتي" إلى الصدارة

ارتقى "مانشستر سيتي" مؤقتا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سحق السيتيزن "وستبروميتش" بخماسية نظيفة لحساب الجولة العشرين للدوري.

 ورفع السيتي رصيده إلى 41 نقطة، بينما تجمد رصيد "وستبروميتش" عند 11 نقطة في المركز التاسع عشر.

وصعد "ارسنال" إلى المركز الثامن بتغلبه على "سواثهامتون" بثلاثة أهداف لهدف، ليرفع النادي اللندني رصيده إلى 30 نقطة مقابل 29 للخاسر في المركز الحادي عشر.

وفاز "ليدز" على "نيوكاسل" بهدفين لهدف، وهزم "وستهام" "كرستل بالاس" بثلاثة أهداف لهدفين.

"انتر" يهزم "ميلان" ويبلغ نصف نهائي كأس إيطاليا

واقتنص "انتر" بطاقة العبور إلى نصف نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه المثير على جاره وغريمه "ميلان" بهدفين لهدف، وذلك في مباراة مثيرة تقدم خلالها متصدر الكالتشو بهدف نجمه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي ما لبث أن أبعد بالورقة الحمراء في الشوط الثاني بعد نيله الإنذار الثاني، ليستغل انتر النقص العددي ويدرك التعادل عبر البلجيكي رومالو لوكاكو من ركلة جزاء.
وأضاف الدنماركي كريستيان اركسون الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة في الوقت البديل ليخطف النيراتزوري بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.

"فيا ريال" إلى ربع نهائي كأس الملك

وحجز "فيا ريال" مقعده في ربع نهائي كأس ملك اسبانيا بعد فوزه على "جيرونا" بهدف، ولحق ليفنتي بالغواصة الصفراء بعد فوزه على بلد الوليد بأربعة أهداف لهدفين.

"تشلسي" يعين توخل مدربا

وأعلن نادي "تشلسي" الإنجليزي عن تعيين الألماني توماس توخل مديرا فنيا للفريق الأزرق لمدة 18 شهرا مع إمكانية التمديد، وذلك خلفا للإنجليزي المقال فرانك لامبرد.

وبات توخل المدرب السابع عشر في تاريخ مالك النادي اللندني الروسي رومان ابراهيموفيتش خلال 18 عاما، وأول مدرب ألماني يتولى تدريب البلوز.

"يوفنتوس" يعلن شفاء ساندرو من "كورونا"

هذا وأعلن نادي "يوفنتوس" الإيطالي شفاء لاعبه البرازيلي ساندرو من فيروس "كورونا".

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة