رياضة

عقوبة مخفّفة بحق ليونيل ميسي في الاتحاد الاسباني لكرة القدم

20/01/2021

عقوبة مخفّفة بحق ليونيل ميسي في الاتحاد الاسباني لكرة القدم

ارتقى "لستر سيتي" مؤقتا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على "تشلسي" بهدفين دون رد في مباراة عن المرحلة الثامنة عشرة، ليرفع الثعالب رصيدهم إلى 38 نقطة في الصدارة من 19 مباراة، في حين تجمّد رصيد البلوز عند 29 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.

ويتفوق "لستر" على "يونايتيد" الذي بحوزته مباراة مؤجلة بنقطة واحدة.

وتغلّب "وستهام" على "وستبرومتش" بهدفيْن لهدف.

فوز "لاشبيليا" في الليغا

حقق "اشبيليا" فوزا ثمينا على مضيفه "ديبورتيفو الافيس" بهدفيْن لهدف، ضمن الجولة التاسعة عشرة ليرتقي الفريق الأندلسي الذي كسب ثلاث نقاط ثمينة إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

وتعادل قاديش مع ليفنتي بهدفيْن لكل منهما، وبذات النتيجة تعادل بلد الوليد مع التشي.

"ليفركوزن" يطيح "بدورتموند"

صعد "باير ليفركوزن" مؤقتا إلى وصافة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد فوزه المثير والمستحق على بروسيا دورتموند بهدفين لهدف ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر للمسابقة ليرفع الفائز رصيده إلى 32 نقطة في حين تجمد رصيد الأصفر عند 29 نقطة في المركز الرابع.

وفاز بروسيا "منشنكلادباغ" على "فاردر بريمان" بهدف، وهزم "هوفنهايم" مضيفه هرتا برلين بثلاثية نظيفة، وتفوق "فولفسبورغ" على مضيفه ماينز بهدفين.

الكرواتي "منزوكيتش" إلى ميلان

أعلن نادي "ميلان" متصدر الدوري الإيطالي تعاقده مع المهاجم الكرواتي المخضرم ماريو مانزوكيتش لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد لعام إضافي، ليشكّل المهاجم المخضرم بديلا للسويدي المتألق زلاتان ابراهيموفيتش.

والد "الابا" ينفي اتفاق نجله مع "ريال مدريد"

نفى والد النمساوي دافيد الابا لاعب بايرن ميونخ توصل نجله لاتفاق مع ريال مدريد.

وقال والد ووكيل اعمال اللاعب جورج ان ابنه لم يتخذ أي قرار بعد ولم يوقع لريال مدريد، مشيرا إلى وجود اهتمام من عدة أندية لكنه يركز في الوقت الحالي على أدائه مع بطل ألمانيا.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية قد ربطت المدافع النمسوي بالملكي الذي أخضع الابا للفحص الطبي، بهدف انضمامه إلى الميرنغي الصيف المقبل مقابل راتب سنوي يصل إلى 11 مليون يورو.

بدوره أكد مدرب الريال زين الدين زيدان أنه لا يستطيع التعليق على الأنباء التي تحدثت عن انضمام ألابا إلى الفريق الأبيض، مضيفًا إلى أن ما يهمّه هو تحضير الفريق  للمباريات القادمة بدلا من الحديث عن لاعب ليس ضمن فريقه.

عقوبة مخفّفة بحق ميسي!

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراتين على خلفية طرده في نهائي كأس السوبر الاسبانية أمام اتلاتيكو بلباو.

من جهته، قرر برشلونا استئناف عقوبة الإيقاف بحق البرغوث الأرجنتيني الذي لم يسبق له الحصول على بطاقة حمراء طيلة مسيرته مع النادي الكاتالوني في 754 وهي الأولى له.

اعتماد التصويت بالبريد في انتخابات برشلونا

قررت حكومة كاتالونيا اعتماد التصويت عبر البريد في الانتخابات الرئاسية المقبلة للنادي برشلونا.

يُذكر أن الانتخابات ستجرى في السابع من آذار/مارس المقبل بشكل مبدئي.

كرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل