الربيع الاميركي

رياضة

هجوم ناري لعلي حيدر على رئيس اتحاد كرة السلة

04/12/2020

هجوم ناري لعلي حيدر على رئيس اتحاد كرة السلة

فتح لاعب ارتكاز نادي المنامة البحريني والمنتخب الوطني علي حيدر النار بكل الاتجاهات، متهمًا الأندية بالاتفاق مع رئيس الاتحاد أكرم الحلبي، بهدف تطيير البطولة لإلغاء عقود اللاعبين، مقابل دعمه في انتخابات الاتحاد.
ولفت حيدر إلى وجود حالة قرف بين لاعبي المنتخب، الذين لا يختارهم المدرب جو مجاعص، وهناك 10 يعيشون حالة القرف بينما هناك لاعبين أتوا بالواسطة وكان من الممكن أن نلعب بطولة كما جرى في سوريا وفلسطين.
وقال نديم سعيد استقدم الى المنتخب ليدعم ناديه رئيس الاتحاد في الانتخابات، وسأل ماذا فعل اكرم الحلبي سوى إعادتنا 20 سنة للوراء.
واضاف: "هذا المنتخب إذا ذهب إلى بطولة آسيا سيخسر بفارق 40 نقطة"، مشيرا إلى أنه ربما لن يلعب وفي حال توقيفه سيمارس عمل آخر لكنه لن يبيع ضميره.
واعتبر ان رئيس نادي دينامو يدعم رئيس الاتحاد بهدف تصعيد فريقه الى الدرجة الأولى ورئيس هوبس يتعامل مع اللاعبين كسلعة ومعروف كيف يعطيهم استغناءاتهم.

وفاة اللاعب الحكمة بنوبة قلبية
وفي كرة القدم، توفي لاعب نادي الحكمة الناشط في دوري الدرجة الثانية محمد علي فحص من بلدة جبشيت الجنوبية بنوبة قلبية مفاجئة وشيع اللاعب الشاب في بلدته جبشيت بحضور حشد من أهالي البلدة والبلدات المجاورة.
ونعى اتحاد اللعبة اللاعب، معتبرًا وفاته خسارة إلى نادي الحكمة الذي شارك معه فحص خلال مباراة ودية أمام الأنصار قبل أيام وسجل هدفين.
وسبق لفحص والذي استهل مسيرته بالفئات العمرية لنادي العهد أن لعب مع أندية الحكمة والنبي شيت وشباب الساحل والصفاء، قبل أن يعود إلى الحكمة معارًا، بينما استمر شقيقه حسين مع شباب الساحل.
وعزى العهد النادي الأم للاعب عائلته وأسرة كرة القدم بوفاته.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة