بيروت

رياضة

الأنصار يضم المدافع خالد العلي

31/07/2020

الأنصار يضم المدافع خالد العلي


في اطار تعزيز خطه الخلفي تعاقد الأنصار مع مدافع طرابلس الرياضي المتألق خالد العلي، الذي احترف خلال الأشهر الماضية مع نادي نارا التيلندي بعقد يمتد لخمس سنوات لقاء 250 مليون ليرة لبنانية، لينضم للثنائي الهجومي أحمد حجازي وكريم درويش.
ويملك الأخضر الطامح للذهاب بعيدًا في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، والتتويج بالألقاب المحلية نخبة من اللاعبين المحليين في مختلف الخطوط على رأسهم قائد منتخب لبنان حسن معتوق، والدولي حسن شعيتو موني إضافة للخبير عباس عطوي اونيكا.
ويهدف المدير الفني العراقي عبد الوهاب ابو الهال لتدعيم خط الظهر الذي يضم القائد معتز بالله الجنيدي وقلب الدفاع المميز حسن بيطار والظهيرين نصار نصار وحسن شعيتو شيبريكو، إضافة للاعبي وسط الارتكاز جهاد أيوب وغازي حنينة.

الاتحاد الآسيوي يمنح الأندية اللبنانية نصف مقعد في دوري الأبطال
منح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الأندية اللبنانية نصف مقعد في مسابقة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى، حيث يخوض بطل لبنان مباراتين فاصلتين قبل التأهل لدوري المجموعات لدوري الأبطال.
كما ثبت الاتحاد القاري حصة لبنان بناديين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي أحرز لقبها في النسخة الأخيرة العهد.
ويأمل أن تؤدي هذه الفرصة لدفع الأندية اللبنانية للمزيد من العمل للظهور بمظهر مشرف قاريًا، بالرغم من الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعانيها اللعبة مع التوقف المفروض منذ تشرين الأول الماضي جراء الاضطرابات السياسية والاقتصادية ومن ثم تفشي وباء كورونا.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل