بيروت

رياضة

إجماع في العهد على خمينيث

30/07/2020

إجماع في العهد على خمينيث

أكد رئيس نادي العهد تميم سليمان أن اختيار الاسباني دانيال خمينيث لتولي مهمة الاشراف على الفريق الأول، خلفًا للمدرب باسم مرمر المنتقل إلى العربي الكويتي، جاء باجماع إداري كونه في الجهاز الفني ومع الفريق منذ فترة طويلة، أملاً أن يوفق في مهمته والإدارة ستكون إلى جانبه.
ولفت سليمان إلى ان خمينث هو الأنسب للمرحلة الحالية كونه يعرف الفريق والخيارات لم تكن واسعة.
الى ذلك، وإلتزامًا بقرار وزيرة الشباب والرياضة السيدة فارتينيه أوهانيان بتعليق التمارين الرياضية خلال فترتَيّ الإقفال التي أعلن عنها رئيس مجلس الوزراء البروفسور حسّان دياب (الفترة الأولى بين ٣٠ تموز و٣ آب ضمنًا، والفترة الثانية بين ٦ و١٠ آب ضمنًا)،اعلنت إدارة نادي العهد عن إيقاف تمارين جميع الفرق لديها خلال هاتَين الفترتَين ودعت لاعبيها للالتزام بكامل إجراءات الوقاية التي جرى الإعلان عنها من السلطات الرسمية المعنية عسى الله أن يمنّ على لبنان بالفرج بعد الشدة وعلى جميع اللبنانيين بالسلامة من كل مكروه.

غدار قريب من النجمة
من جهته، أكد المهاجم المخضرم محمد غدار أنه بات قريبًا جدًا من العودة لناديه الأم النجمة، بعد مسيرة احترافية زاخرة، مشيرًا إلى أن العامل المادي لن يكون مانعًا.
واعتبر غدار انه ظلم مع المنتخب الوطني أيام المدربين تيو بوكير ورادولوفيتش، واصفًا موسى حجيج بأنه اللاعب الأفضل في تاريخ الكرة اللبنانية.

الأنصار يمنح لاعبيه إجازة حتى 11 آب
بدورها، وبعدما قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد اللبناني لكرة القدم تأجيل إطلاق منافسات كأسي النخبة والتحدي، تماشيًا مع القرار الحكومي بالإغلاق للحد من تمدد وباء كورونا ومنع وزير الداخلية إقامة التدريبات الرياضية في الأماكن المغلقة والمفتوحة منحت إدارة نادي الأنصار لاعبيها إجازة تمتد حتى الحادي عشر من آب المقبل.
كما أعلنت إدارة نادي النجمة إيقاف تدريبات الفريق حتى التاريخ نفسه.

 

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة