بيروت

رياضة

رونالدو ينقذ "اليوفي" أمام "اتلنتا" وسقوط جديد لـ"لاتزيو"

12/07/2020

رونالدو ينقذ "اليوفي" أمام "اتلنتا" وسقوط جديد لـ"لاتزيو"

أنقذ كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس من الهزيمة الأولى بميدانه هذا الموسم أمام ضيفه اتلنتا عندما تعادل معه بهدفين لكل منهما في قمة الجولة الثانية والثلاثين، ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى 76 نقطة في القمة، بينما حصل اتلنتا الذي توقف مسلسل انتصاراته عند تسع متتالية في الكالتشو على 67 نقطة في المركز الثالث.
وسجل هداف البيانكوناري وصاروخ ماديرا رونالدو ثنائية فريقه من علامة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 28 هدفا بينما سجل سباتا ومالينوفسكي هدفي الزوار.
وواصل لاتزيو مسلسل نتائجه السلبية وسقط للمباراة الثالثة تواليصا، بعدما انقاد للهزيمة أمام ضيفه ساسولو بهدفين لهدف، ليتجمد رصيد نسور العاصمة عند 68 نقطة في المركز الثاني.
وانفرد روما مؤقتًا بالمركز الخامس عقب فوزه على مضيفه بريشيا بثلاثية، ليرفع ذئاب العاصمة رصيدهم إلى 54 نقطة في سباق التأهل للدوري الأوروبي.

برشلونة يحافظ على أماله بالمنافسة على اللقب بتخطيه بلد الوليد
من جهته، أعاد برشلونة حامل اللقب الفارق مؤقتًا مع غريمه ريال مدريد المتصدر إلى نقطة واحدة محافظًا على حظوظه بالفوز بالليغا بعد فوزه الصعب على مضيفه بلد الوليد بهدف التشيلي ارتور فيدال بعد ربع ساعة على البداية، ليرفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني.
وضمن اتلتيكو مدريد المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل، عقب فوزه على ضيفه ريال بيتيس السابع بهدف للمهاجم دييغو كوستا، لينفرد الروخيبلانكوس بالمركز الثالث، بعدما رفع رصيده إلى 66 نقطة، مبتعدًا بثلاث نقاط عن اشبيلية الذي سيواجه ريال مايوركا.
وتغلب اوساسونا على ضيفه سلتافيكو بهدفين لهدف.

شفيلد يسحق تشلسي ويهدده بعدم التأهل لدوري الأبطال ونرويتش يهبط للدرجة الأولى وبارنلي يحرج ليفربول
بدوره، وجه شفيلد يونايتيد ضربة قوية لطموحات تشلسي بالتأهل لمنافسات دوري الأبطال بفوزه الكبير بثلاثية ضمن منافسات الاسبوع الخامس والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، ليصعد الفائز مؤقتًا للمركز الثالث، بينما بات تشلسي الثالث مهددًا بالخروج من المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، بعدما تجمد رصيده عند 60 نقطة.
وبات نرويتش سيتي أول الهابطين للدرجة الأولى بسقوطه أمام ضيفه ويستهام يونايتيد برباعية نظيفة بفضل نجم الفريق اللندني ميغال انطونيو الذي سجل رباعية في مرمى أصحاب الدار رفعت رصيد فريقه إلى 34 نقطة.
وفشل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز بملعبه للمرة الأولى هذا الموسم بتعادله مع ضيفه بارنلي بهدف لهدف، ليرفع الريدز رصيده إلى 93 نقطة، لينجح الزوار بإيقاف مسلسل انتصارات اللفر على أرضه عند 24 في الدوري.
وعزز مانشستر سيتي موقعه في المركز الثاني بفوزه العريض على مضيفه برايتون بخماسية، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة.
ومنح رحيم استيرلينغ التقدم للزوار عند الدقيقة 21، وأضاف البرازيلي غبريال جيسوس الهدف الثاني، قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، وعاد استيرلينغ لزيارة مرمى أصحاب الدار عند الدقيقة 53، ليعزز بارناردو سيلفا النتيجة بهدف رابع بعد ثلاث دقائق، قبل ان يختتم رحيم استيرلينغ أهداف فريقه موقعًا على الثلاثية.
وأنعش واتفورد أماله بالبقاء بفوزه على ضيفه نيوكاسل بهدفين لهدف.

 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة