بيروت

رياضة

ميلان يطيح بـ"اليوفي" وسقوط جديد لـ"لاتزيو"

08/07/2020

ميلان يطيح بـ"اليوفي" وسقوط جديد لـ"لاتزيو"

قلب ميلان تأخره أمام المتصدر يوفنتوس بهدفين إلى فوز برباعية في افتتاح منافسات الأسبوع الحادي والثلاثين من "الكالتشو"، ليرفع الرسوناري رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد حامل اللقب عند 75 نقطة.
وعزز فوز النادي اللمبردي الأول منذ أربع سنوات على البيانكوناري حظوظه بالمشاركة في مسابقة الدوري الأوروبي.
وبعد شوط أول سلبي افتتح الزوار مجال التسجيل عبر الفرنسي ادريان رابيو الذي انطلق بالكرة لحوالي 60 مترًا قبل أن يهز شباك الحارس دوناروما، وعزز الهداف البرتغالي رونالدو النتيجة للبيانكوناري، بعدما وقع على هدفه ال26 في "الكالتشو".
وقلص السويدي ابراهيموفيتش النتيجة لأصحاب الدار من علامة الجزاء عند الدقيقة 62 ليتواصل المد الهجومي لرفاق السلطان ويحرز العاجي فرانك كايسي هدف التعادل عند الدقيقة 66.
ودون البرتغالي رفيال لياو الهدف الثالث قبل أن يحسم الهداف الكرواتي انتي رابتش النتيجة لكتيبة بيولي بهدف رابع ونقاط ثلاث ثمينة.
وتكبّد لاتزيو الوصيف خسارته الثانية تواليًا بسقوطه أمام مضيفه ليتشي المتواضع بهدفين لهدف، ليواصل فريق العاصمة نتائجه السلبية ويتجمد رصيده عند 68 نقطة.

تشلسي ينتزع المركز الثالث في الدوري الممتاز وتعثر للستر
من جهته، انتزع تشلسي المركز الثالث من ليستر المتعادل مع ارسنال بفوزه الصعب على جاره كريستل بالاس بثلاثة أهداف لهدفين لحساب الجولة الرابعة والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع البلوز رصيده إلى 60 نقطة.
وتعادل ارسنال مع ضيفه ليستر سيتي بهدف لهدف، ليفقد الثعالب مركزهم الثالث ويبتعد حلم المشاركة في دوري الأبطال عن الغانرز.
وعلى الرغم من تقدم أصحاب الدار بهدف النجم الغابوني أوبميانغ رد الزوار بهدف المجد جيمي فاردي.
وحقق واتفورد فوزًا ثمينًا على ضيفه نرويتش سيتي صاحب القاع بهدفين لهدف، ليرفع الفائز رصيده إلى 31 نقطة.

اتلتيكو مدريد يتعثر في الليغا وفالنسيا يستعيد نغمة الانتصارات
من جانبه، أجبر سلتافيكو ضيفه اتلتيكو مدريد على التعادل بهدف لهدف في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الاسباني، ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 63 نقطة في المركز الثالث، بينما اقترب سلتافيكو من ضمان البقاء في الليغا والتعادل هو الخامس عشر للفريق المدريدي هذا الموسم وهو رقم قياسي.
وحقق فالنسيا انتصاره الأول في الدوري بعد ثلاث هزائم وتعادل، وذلك على حساب ضيفه بلد الوليد بهدفين لهدف في الوقت القاتل يكسب الخفافيش ثلاث نقاط ثمينة.

خسائر الأندية الأوروبية تفوق الثلاثة مليار يورو بسبب كورونا
بدورها، كشفت دراسة أجرتها رابطة الأندية الأوروبية ايكا أن أندية كرة القدم الأوروبية ستخسر ثلاثة مليارات وستمئة مليون يورو بسبب الأزمة الناجمة عن وباء كورونا.
وذكرت الرابطة أن خسائر الموسم الحالي ستبلغ مليار ونصف المليار يورو، بينما ستصل خسائر الموسم المقبل في مسابقات الدوري في دول الاتحاد إلى ملياري ومئة مليون يورو.
كما ستبلغ الخسائر في الدوريات الخمس الكبرى الإنجليزي والاسباني والإيطالي والفرنسي والألماني ثلاث مليارات وست مئة مليون يورو.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة