بيروت

رياضة

عمر كردي نجماوي لخمس سنوات ومحمد غدار سيعود

08/07/2020

عمر كردي نجماوي لخمس سنوات ومحمد غدار سيعود

تعاقد نادي النجمة مع نجم الصفاء عمر الكردي لمدة خمس سنوات مقابل 175 مليون ليرة.
وينتظر أن يوقع اللاعب الذي توج باللقب مع الفريق الأصفر لموسمين قبل أربع سنوات للنبيذي الأربعاء لتكون تلك ثاني صفقات المدرب موسى حجيج بعد الحارس علي حلال.
وكان الكردي أحد أبرز اللاعبين اللبنانيين قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى الأنصار في السنوات القليلة الماضية، إلا أن الاختلاف على التفاصيل المالية، أبقى لاعب النخبة في ملعب الصفاء قبل أن تنجح إدارة النجمة بالظفر بخدماته.
وأكد عضو الهيئة الإدارية للصفاء معين جنبلاط أن المفاوضات مع النجمة بشأن انتقال عمر الكردي قد انتهت بشكل إيجابي.
وتفاوض إدارة الفريق البيروتي الدولي السابق والهداف المخضرم محمد غدار 37 عامًا للعودة لملعب المنارة واختتام مسيرته الكروية مع النادي الأحب، بعدما سبق لغدار خوض تجربة احترافية إمتدت من ماليزيا إلى البحرين والعراق والأردن وسوريا وصولاً إلى النادي الأهلي المصري.
الأيام المقبلة كفيلة بتقديم الاجابة حول إمكانية عودة غدار الذي مثّل المنتخب الوطني من عدمه إلى الدوري اللبناني.

اميل رستم إلى الصفاء
من جهته، عاد المدرب الوطني اميل رستم إلى الصفاء لقيادة الجهاز الفني للفريق البيروتي، الذي سبق ان احرز معه لقب الدوري قبل أربع سنوات، ليكون إلى جانب المدرب غسان أبو دياب الذي سيكون مدرب الفريق الذي اطلق تدريباته على ملعب بئر حسن بانتظار استكمال الأشغال في ملعبه.
وسيتولى رستم الذي سبق له الاشراف على أندية الأنصار والحكمة والنجمة مهام المدير الفني للفريق الطامح للظهور بصورة مشرفة في الموسم المقبل.

عدنان ملحم إلى شباب البرج
بدوره، وقع المهاجم عدنان ملحم على كشوف نادي شباب البرج الذي عين المدرب الوطني يوسف الجوهري ليكون ملحم الذي سبق له التتويج بلقب هداف الدوري والمشاركة مع أندية العهد والراسينغ والسلام زغرتا والتضامن صور أولى صفقات الفريق الطامح للبقاء في دوري الأضواء.

الأنصار يطلب استضافت مباريات كأس الاتحاد الآسيوي
الى ذلك، تقدم نادي الأنصار بطلب رسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الاتحاد اللبناني لكرة القدم لاستضافة مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لغرب آسيا والتي ستقام بين 23 تشرين الأول والرابع من تشرين الثاني 2020.
وكان الأنصار قد تعادل مع البرج بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب الأخضر.

 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة