بيروت

رياضة

فوز لاشبيلية وتعادل لليفانتي

07/07/2020

فوز لاشبيلية وتعادل لليفانتي

عزز اشبيلية مركزه الرابع في الدوري الاسباني بفوزه على ضيفه ايبار بهدف لحساب منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين لليغا، ليرفع الفريق الأندلسي رصيده إلى 60 نقطة، ليقترب من حجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال ويرفع الفارق مع فياريال الخامس إلى ست نقاط.
وسجل الأرجنتيني أوكامبوس هدف كتيبة لوبيتيغي الوحيد مطلع الشوط الثاني.
وتعادل ليفانتي مع ضيفه ريال سوسيداد بهدف لهدف.

برشلونة النادي لم يقم بحملات
من جهته، أعلن نادي برشلونة ان الشركة المكلفة بالتحقيق في قضية هجمات مواقع التواصل الاجتماعي توصلت إلى عدم قيام النادي بأية حملة تشويهية ضد شخصيات رياضية لها علاقة بالنادي الكتالوني.
وأضاف بطل اسبانيا أن التحقيق كشف أيضًا عدم وجود عملية فساد بهذا الخصوص، مشيرًا إلى أن قيمة العقود كانت تماشيًا مع الأسعار الموجودة في السوق.

توتنهام يهزم ايفرتون
بدوره، عاد توتنهام هوتسبير إلى سكة الانتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز بفوز صعب على ضيفه ايفرتون بهدف دون رد في ختام منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين، ليبقي الفريق اللندني حظوظه قائمة باحتلال مركز أوروبي نهاية الموسم.

المان يونايتيد يجدد عقد لاعبه ماتتش
هذا وأعلن نادي مانشستر يونايتيد تجديد عقد لاعبه الصربي نيمانيا ماتتش حتى العام 2023.
ونشر النادي الاحمر بيانًا على موقعه الإلكتروني، أعلن فيه توقيع ماتتش على عقد جديدة ثلاثة أعوام ليبقيه في مسرح الأحلام حتى العام 2023.
يذكر أن ماتتش انضم إلى النادي قبل ثلاث سنوات قادمًا من تشلسي.

فاردر بريمان ينجو من السقوط
الى ذلك، حافظ فاردر بريمان على مكانه في الدوري الألماني رغم تعادله مع مضيفه هايدن هايم بهدفين لكل منهما في أياب ملحق الصعود والبقاء.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة