بيروت

رياضة

الحارس علي حلال إلى النجمة

07/07/2020

الحارس علي حلال إلى النجمة

بهدف تعزيز مركز حراسة المرمى تعاقد نادي النجمة مع حارس شباب الساحل والمنتخب الوطني السابق علي حلال ليكون إلى جانب الحارس المميز علي السبع.
وكان حلال الذي لعب في مستهل مسيرته الكروية للعهد قبل أن ينتقل إلى شباب الساحل فالصفاء قبل أن يعود إلى عرينه الذي تألق معه، ليبتعد عن الملاعب جراء اشكالات مع الإدارة التي أصرت على ابعاده عن تشكيلة الفريق، لينضم إلى كتيبة موسى حجيج الطامح لبناء فريق منافس على الألقاب.
ومن جهة أخرى، تجري إدارة النبيذي اتصالات مع إدارة الصفاء، بهدف ضم اللاعب عمر الكردي إلا أن التفاصيل المالية ما زالت تحول دون اتمام الصفقة.

شباب الساحل إلى التمارين والصفاء والأخاء وشباب البرج إلى الملاعب در
من جهته، دعا الجهاز الفني لنادي شباب الساحل لاعبي الفريق لمباشرة التدريبات اعتبارًا من الثلاثاء، ليصبح الفريق الأزرق عاشر الفرق التي تطلق تمارينها، استعدادًا للبطولة التنشيطية في التاسع والعشرين من الجاري.
واطلق الأخاء الأهلي تدريباته على ملعبه في عاليه بقيادة المدير الفني الجديد فادي الكاخي، وبمشاركة هداف ونجم الفريق أحمد حجازي وحضور غالبية اللاعبين.
بدوره، خاض فريق شباب البرج على ملعب الوقف وبقيادة مديره الفني الجديد يوسف الجوهري مرانه الأول منذ 17 تشرين بحضور اداري.
من جهته، قاد المدرب الجديد القديم غسان أبو دياب أول حصة تدريبية لفريق الصفاء، بعد توقف استمر منذ 17 تشرين الأول الماضي على ملعب مهنية بئر حسن.
وأكد أبو دياب أن العمل الحالي هو على الشق الذهني لمعرفة مدى استيعاب اللاعبين، متمنيًا على الإدارة العمل على تحسين وضع اللاعبين.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل