زمن النصر

رياضة

هزة في برشلونة والريال ينفرد بالصدارة

29/06/2020

هزة في برشلونة والريال ينفرد بالصدارة


هزة في برشلونة والريال ينفرد بالصدارة  
انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه على مضيفه اسبانيول متذيل الترتيب بهدف دون رد، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والثلاثين بفضل لاعبه البرازيلي كازيمارو مترجمًا تمريرة رائعة بالكعب من الفرنسي بنزيما، ليبتعد بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة حامل اللقب، بعدما رفع الملكي رصيده إلى 71 نقطة، بينما تجمد رصيد اسبانيول عند 24 نقطة في المركز الأخير.
راموس يرفع معنويات زملاءه
وبعد فوز الريال على اسبانيول واعتلاءه الصدارة بعث قائد النادي الملكي سريغيو راموس برسالة تحفيزية في حسابه على "تويتر"، قال فيها:"فوز آخر ونستمر لا راحة ولا هدنة".
هذا وفاز فياريال على فالنسيا بهدفين دون رد، وتغلب ليفانتي على ضيفه ريال بيتيس بأربعة أهداف لهدفين.
وعزز ايبار آماله بالبقاء ضمن أندية "الليغا" بفوزه الثمين على مضيفه غرناطة بهدفين لهدف.

مدرب برشلونة يفقد الثقة بلاعبيه
الى ذلك، كشف تقرير صحافي اسباني أن مدرب برشلونة كيكي سيتيان فقد الثقة بالعديد من لاعبيه الذين يتجاهلوه عندما يتحدث معهم في غرف الملابس وأثناء توقف المباريات.
وذكرت يومية "ماركا" بتقريرها ان التعادل مع سلتا فيكو ترك برشلونة بوضع سيئ للغاية، ليس على مستوى المنافسة بالدوري لكن بسبب الشعور لدى بعض اللاعبين.
وأوضحت أنه لا يكاد يتحدث إلى اللاعبين ويترك الأمر لمساعده سارابيا، لأن هناك العديد من اللاعبين الذين يتجاهلوه عندما يتحدث لهم.
وشددت الصحيفة المدريدية على أن هذا الموقف يحدث أيضًا بالتدريب وهو ما لا يعجب المجموعة بشكل عام.


فوز للانتر وميلان يحسم القمة مع روما واتلنتا يواصل انتصاراته
من جهته، قلب انتر ميلان تأخره في الدقائق الأخيرة إلى فوز على مضيفه بارما بهدفين لهدف، في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي، ليتمسك بالمركز الثالث رافعًا رصيده إلى 61 نقطة في حين تجمد رصيد بارما الذي بقي ثامنًا عند 39 نقطة.
وعزز اتلنتا مركزه الرابع بترتيب الكالتشو بعد عودته بالفوز من ملعب مضيفه اودونيزي بثلاثة أهداف لهدفين، ليحقق فريق مدينة بارغامو انتصاره السادس تواليًا رافعًا رصيده إلى 57 نقطة.
وأنعش ميلان آماله في حجز أحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي بفوزه على ضيفه روما بهدفين في قمة الجولة.
وواصل نابولي عروضه القوية وحقق فوزه الخامس تواليًا على حساب ضيفه سبال بثلاثة أهداف لهدف، وفشل سامبدوريا في الابتعاد نسبيًا عن مراكز الهبوط بسقوطه على أرضه أمام ضيفه بولونيا بهدفين لهدف، بينما تعادل ساسولو مع هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف لكل منهما.

مانشستر سيتي وتشلسي وارسنال إلى نصف نهائي كأس الإتحاد
بدوره، واصل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكأس الإتحاد الإنجليزي وعبر إلى الدور نصف النهائي بفوزه على نيوكاسل بهدفين دون رد، ليضرب موعدًا مع ارسنال الذي تغلب على مضيفه شيفلد بهدفين لهدف.
وبلغ تشلسي دور الأربعة بتجاوزه لستر سيتي بهدف ليصطدم مع مانشستر يونايتيد في المربع الذهبي.

اشتودغارت يعود لدوري الألماني
من جانبه، عاد اشتودغارت رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى الألماني، رغم خسارته على يد ضيفه دراماشتاد بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الأخيرة من منافسات دوري الدرجة الثانية.
فيما أنهى هايدن هايم موسمه في المركز الثالث وسيواجه فاردر بريمان في مباراة الملحق بعد سقوطه أمام ارمينيا بلفلد بثلاثية.

أرثر يوقع ليوفنتوس وبيانيتش إلى برشلونة
أما في شأن الانتقالات، فقد أكد موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي ان لاعب الوسط الدولي البرازيلي ارثر مالو القادم من برشلونة وقع على عقود انتقاله إلى يوفنتوس لمدة خمس سنوات، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح على ان يتم الإعلان الرسمي عن الانتقال خلال الساعات المقبلة.
في المقابل، يستعد نجم وسط اليوفي البوسني بيانيتش للانتقال إلى مدينة برشلونة، تمهيدًا للانضمام إلى الفريق الكتالوني.

 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة