زمن النصر

رياضة

جمال طه يعرض خطة المنتخب للتصفيات المزدوجة

28/06/2020

جمال طه يعرض خطة المنتخب للتصفيات المزدوجة

قدم الاتحاد اللبناني لكرة القدم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول، بقيادة جمال طه وعضوية وسام خليل مساعد مدرب ووحيد فتال مدرب حراس ويوسف محمد مستشار فني.
وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد بمقر الاتحاد في فردان بحضور رئيس لجنة المنتخبات مازن قبيسي وأعضاء الجهاز الفني وحشد من الزملاء الإعلاميين.
واعتبر قبيسي في كلمته أن تسمية جهاز فني محلي كاملاً لقيادة المنتخب يأتي في نطاق حزمة مترابطة من الخطوات للتطوير وترسيخ الأسس وتعيين طه يهدف إلى اعطاء الحافز والثقة للمدرب المحلي.
بدوره، عرض المدرب والمدير الفني الجديد للمنتخب الوطني جمال طه الخطة للمرحلة المقبلة، استعدادًا للتصفيات المزدوجة، مشيرًا إلى أن مهمة الجهاز الفني ليست سهلة على الإطلاق، وتكمن أهميتها بتحسين صورة المدربين المحليين للمستقبل.
وأشار إلى أن هدفه هو اعداد منتخب لبنان على المدى المتوسط وحتى العام 2023. مطالبًا الجميع لاسيما الجسم الإعلامي بالمؤازرة لتحقيق ما نصبوا إليه. لافتًا إلى أن هناك عمل كبير ينتظر الجميع، مؤكدًا أن أبواب المنتخب مفتوحة أمام كل من يثبت جدارته انطلاقا من المتابعة اللصيقة التي سيتولاها أفراد الجهاز الفني فضلاً عن مواكبة بطولات الفئات العمرية والتشاور مع الأجهزة الفنية في الأندية.


دمج قريب بين شباب الساحل وشباب البرج
من جهته، كشف رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق في حديث لجريدة "النهار" عن مشروع لدمج فريقي شباب البرج وشباب الساحل بنادي واحد.
وأكد دبوق أن المدير الفني للفريق محمود حمود يقوم حاليًا بتحديد احتياجات الموسم المقبل، وسيقدم تقريره للإدارة الاثنين المقبل، وهو باقي مع النادي حتى اللحظة وعقده ينتهي نهاية الشهر الحالي.


مهدي خليل إلى ذوبهان
بدوره، جدد حارس مرمى منتخب لبنان ونادي العهد مهدي خليل عقد إعارته مع نادي ذوبهان الإيراني لموسم جديد بعد مفاوضات جرت من دون أي تعقيدات بتسهيل من ناديه الأم.
يذكر أن الحارس الدولي انضم إلى ذوبهان في أياب الموسم الماضي، حيث شارك بالدوري المحلي مقدمًا مستوىً لافتًا ما دفع الفريق الإيراني إلى تجديد العقد معه لموسم آخر.

محمد حمود إلى  البرج
من جانبه، انضم حارس مرمى العهد المخضرم محمد حمود لنادي البرج بعقد يمتد لموسمين.
وسبق للحارس الذي مثل المنتخب الوطني أن أحرز لقب الدوري وكأس لبنان والسوبر وكأس الاتحاد الآسيوي مع العهد كما توج بلقب الدوري مع النجمة الذي شارك معه لموسم واحد.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة