رياضة

السلام زغرتا يقاضي رئيس النجمة

28/06/2020

السلام زغرتا يقاضي رئيس النجمة

اتهم نادي السلام زغرتا رئيس نادي النجمة أسعد الصقال بتشويه الحقائق بقضية انتقال اللاعب ادمون شحادة إلى النجمة مقابل 150000 دولار مطلع الموسم الذي تعطل بعد أسابيع على انطلاقته جراء أحداث 17 تشرين والأزمة الاقتصادية التي عصفت بالبلاد.
وفي بيان نشره النادي الشمالي ردًا على بيان النجمة كشف فيه عن ارتجاع أربع شيكات من البنك بسبب عدم وجود رصيد بحساب رئيس نادي النجمة.
وأكد أنه سيتقدم بدعوى على رئيس النجمة.
ولفت السلام إلى أنه كان يطالب بدفع المبالغ المتوجبة على النجمة بالعملة الصعبة أي الدولار كون الاتفاق موقع ومثبت بشكل رسمي.
ونشر النادي الزغرتاوي أيضًا صور للشيكات المرتجعة.
بدوره، عاد النادي النبيذي ورد عبر مصادره حيث أكد أنه سيتقدم بكتاب للاتحاد اللبناني يعلن فيه عدم لعب النجمة أي مباراة ودية أو رسمية بالمرداشية أي بملعب السلام كما سيشدد على الاتحاد بمنع نادي السلام زغرتا من زيارة ملعب النادي بالمنارة.
وكان رئيس نادي السلام زغرتا المنسونيير اصطفان افرنجية كشف قبل يومين بتصريحات صحفية ان إدارة النادي تسعى لمقاضاة رئيس نادي النجمة أسعد الصقال بسبب عدم دفع مستحقات الفريق من صفقة اللاعب ادمون شحادة.
من جهته، رد نادي النجمة ببيان سابق كشف فيه ان النبيذي قام بدفع كامل مستحقات السلام الخاصة بصفقة انتقال ادمون شحادة. وطالب منافسيه بالكف عن نشر ما أسماه بالافتراءات.
وأكد بيان النجمة ان رئيس نادي السلام تعمد عدم التصرف بالشيك المقدم منهم بانتظار ارتفاع سعر صرف الدولار.

 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة