رياضة

يوفنتوس يتمسك بالصدارة

23/06/2020

يوفنتوس يتمسك بالصدارة

أنجز يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر مهمته الأولى بعد العودة وتغلب على بولونيا بهدفين ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين، ليرفع السيدة العجوز رصيده إلى 66 نقطة في القمة.
وأحرز كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا هدفي البياكوناري.
وسحق ميلان ليتشي بأربعة أهداف لهدف، فيما تعادل فيورنتينا مع بريشيا بهدف لهدف.

تعثر لاشبيلية في "الليغا"
من جهته، واصل اشبيلية نزف النقاط وسقط في فخ التعادل للمرة الثالثة تواليًا أمام مضيفه فياريال بهدفين لكل منهما.
في افتتاح منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الاسباني.
وأهدر ليغانيس القابع في مراكز الهبوط انتصارًا كان بالمتناول حين تعادل سلبًا مع ضيفه غرناطة، بعدما أضاع أصحاب الأرض لركلة جزاء، ليبقى ليغانيس في المركز ما قبل الأخير برصيد 25 نقطة، في حين رفع غرناطة رصيده إلى 43 نقطة.

دعوى ضد انشيلوتي في اسبانيا
هذا، وأعلن الادعاء العام الاسباني رفع دعوة احتيال ضريبي ضد المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بتهمة إخفاء أكثر من مليون يورو عن سلطات الضرائب الاسبانية.
وذكر ممثلو الادعاء أن الأمر يتعلق باحتيال ضريبي في عامي 2014 2015 أثناء فترة تدريبه لريال مدريد.
وذكرت النيابة أن انشيلوتي كشف عن مداخيله من راتبه لكنه لم يكشف عن الأرباح التي جناها من حقوق تسويق صورته سواء عبر علاقته مع النادي أو العقود ذات الصلة مع العلامات التجارية الأخرى.
وأضاف الادعاء ان المدرب الإيطالي قام بذلك بالاعتماد على شبكة معقدة من الشركات الوهمية.

فوز كبير لمان سيتي
بدوره، حقق مانشستر سيتي انتصارًا كبيرًا على ضيفه بارنلي بخماسية دون رد في ختام منافسات الجولة الثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز، ليؤكد حامل اللقب سيطرته على المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة متخلفًا بعشرين نقطة عن ليفربول المتصدر. في مواجهة تألق فيها النجم الجزائري رياض محرز ومتوسط الميدان الإنجليزي الصاعد فل فودن.
منح الصاعد فل فودن التقدم لكتيبة غوارديولا بعد 22 دقيقة على البداية، وعزز الجزائري رياض محرز النتيجة بهدف ثاني قبل أن يضيف محرز الهدف الثالث من علامة الجزاء بعد خطأ على اغوارو، وأضاف ديفد سيلفا الهدف الرابع واختتم فودن مهرجان السيتيزن بتوقيعه على الثنائية.

حالة كورونا جديدة في الدوري الممتاز
الى ذلك، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن فحوصات الكشف عن فايروس كورونا، والتي خضعت لها الفرق والطواقم الفنية والادارية بعد عودة منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز اظهرت وجود حالة ايجابية واحدة فقط.
وأكدت الرابطة أن الفحوصات شملت 1829 شخصًا وأن جميع النتائج كانت سلبية باستثناء نتيجة واحدة لم يعلن عن هوية صاحبها.
الجدير بالذكر، ان هذه هي المحلة التاسعة من فحوصات الكشف عن كوفيد 19.

لاعبو سان جرمان إلى التدريبات مجددا
وفي الدوري الفرنسي، عاد لاعبو باريس سان جرمان إلى مقر تدريبات الفريق للمرة الأولى بعد طول غياب.
وخضع جميع اللاعبين بقيادة الثنائي نيمار وكليان امبابي لاختبارات الفحص عن فايروس كورونا، على أن يبدأ الفريق تدريباته عبر مجموعات صغيرة اعتبارًا من الخميس بعد صدور نتائج الاختبارات.
ولا يزال موسم الفريق الفرنسي مستمرًا رغم تتويجه بطلاً للدوري المحلي، حيث يستعد لمواصلة مشواره في دوري الأبطال الذي سيستأنف في آب.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة