رياضة

ميسي: كرة القدم لن تعود كما كانت قبل كورونا

01/06/2020

ميسي: كرة القدم لن تعود كما كانت قبل كورونا

قال قائد فريق برشلونة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ان كرة القدم تأثرت بفايروس كورونا ولن تعود كما كانت عليه قبل تفشيه.
وأكد افضل لاعب في العالم لست مرات أن كرة القدم لن تعود كما الحياة عمومًا إلى ما كانت عليه من قبل.
وأضاف ان الوضع سيكون غريب بالنسبة له.

إعلان مواعيد مباريات الليغا
هذا وأعلنت رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم رسميًا مواعيد مباريات الجولتين 28 و29 من منافسات الدوري الاسباني الذي سيستكمل في الحادي عشر من الجاري بعد توقف لثلاثة أشهر جراء جائحة كورونا.
وتفتتح الجولة الثامنة والعشرين بمواجهة أندلوسية خالصة بين اشبيلية وريال بيتيس، على أن يحل برشلونة ضيفا على مايوركا مساء السبت الثالث عشر من الجاري، فيما يستضيف ريال مدريد ايبار عند السابعة والنصف مساء الأحد الرابع عشر من حزيران.
وتفتتح منافسات الجولة التاسعة والعشرين في الخامس عشر من حزيران على أن تختتم بمواجهة ريال مدريد فالنسيا في الثامن عشر منه.

العشرون من حزيران موعدا لعودة الدوريات الإنجليزية
من جهتها، أعلنت رابطة كرة القدم الإنجليزية المسؤولة عن الدوريات باستثناء الدرجة الممتازة تحديد العشرين من حزيران تاريخًا مبدئيًا لاستئناف الموسم.
وذكرت الرابطة في بيان انها اتخذت القرار بعد موافقة الحكومة البريطانية على عودة النشاط الرياضي، ويتزامن هذا الموعد مع عودة الدوري الممتاز على أن ينتهي الموسم في الثلاثين من تموز.

مورينيو يشيد بلاعبي توتنهام
بدوره، نوه البرتغالي جوزي مورينيو مدرب توتنهام بمدى التزام لاعبيه في فترة الحجر الصحي وأثنى على احترافيتهم العالية في اتباع تعليمات التدريبات عن بعد، مبينًا أن مرحلة العودة للتدريبات الجماعية جاءت بشكل تدريجي.

المجر تسمح للجمهور بالحضور
الى ذلك، باتت المجر أول دولة أوروبية تسمح لجماهير كرة القدم بحضور مباريات فرقها وذلك عند استئناف المنافسات وفق قواعد معينة وبعدد لا يتجاوز نسبة ال20 بالمئة من سعة الملعب إضافة لضرورة ابتعاد بين الجماهير أثناء الجلوس.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة