رياضة

بايرن ميونخ يكتسح دوسلدورف وسقوط جديد لشالكا

31/05/2020

بايرن ميونخ يكتسح دوسلدورف وسقوط جديد لشالكا

اكتسح بايرن ميونخ حامل اللقب ضيفه فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة لحساب الجولة التاسعة والعشرين للدوري الألماني، ليواصل العملاق البفاري زحفه نحو الاحتفاظ بلقبه بطلاً للبندسليغا للموسم الثامن تواليًا، بعدما رفع رصيده إلى 67 نقطة موسعًا الفارق مؤقتًا مع وصيفه وغريمه بروسيا دورتموند إلى عشر نقاط.
ويدين رجال المدرب هنس فلك بالفوز للقناص البولندي ليفدانوفسكي الذي وقع على ثنائية، بينما أرغم الفرنسي الواعد بفار دفاع الخصم على تسجيل الهدف الثاني بمساعدة منه، فيما اختتم الكندي الشاب الفنسو ديفز مهرجان الأهداف بتدوينه على خامس أهداف أصحاب الدار.
وواصل فاردر بريمان صحوته معمقًا من جراح مضيفه شالكا الذي تجرع الخسارة الرابعة تواليًا بفوزه عليه بهدف.
وحقق انترخت فرانكفورت فوزًا ثمينًا على فولفسبوروغ بهدفين لهدف، فيما هزم هرتا برلين أوكسبورغ بثنائية.
وتغلب هوفنهايم على ماينز بهددف.

أيكاردي إلى سان جرمان
من جهتها، أشارت تقارير صحافية إيطالية إلى توصل انتر وباريس سان جرمان إلى اتفاق بخصوص انتقال المهاجم الأرجنتيني ماورو ايكاردي المعار من النيراتزوري إلى بطل فرنسا بشكل نهائي.
وينتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة التي تؤكد اقتناع فريق العاصمة الفرنسية بامكانيات الدولي الأرجنتيني والذي سجل عشرين هدفا مع الpsg الذي سيدفع 50 مليون يورو للأفاعي إضافة ثمانية ملايين يورو كمتغيرات في حال تحقيقه موسمًا ايجابيًا مع الفريق.
وقد نجح المدير الرياضي لسان جرمان البرازيلي ليوناردو بتوفير ما نسبته 17 بالمئة من قيمة المبلغ الذي كان متفقًا عليه أصلاً ويصل ل70 مليون يورو.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة