زمن النصر

رياضة

برشلونة محور صفقات انتقال وتبادل لاعبين مميزين

30/04/2020

برشلونة محور صفقات انتقال وتبادل لاعبين مميزين

واصل انتر الإيطالي الرفع من سقف شروطه للتخلي عن مهاجمه الأرجنتيني لوتارو مارتينز الذي يعتبره برشلونة الخليفة الشرعي لمهاجمه الإيرغوياني لويس سواريز ويستهدف ضمه خلال فترة الانتقالات المقبلة.
ويطالب انتر النادي الكتالوني بدفع مبلغ 90 مليون يورو إضافة للتخلي عن التشيلي ارتور فيدال وإعارة الفرنسي انطوان غريزمان لموسم واحد.

صفقة تبادلية بين برشلونة ومان سيتي
هذا وتطبخ على نار هادئة صفقة تبادلية بين برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي الراغب بالتعاقد مع ظهير البيلورغانا البرتغالي نلسون سيميدو لقاء تخليه عن مدافعه كانسالو لصالح بطل إسبانيا.

برشلونة يرفض إعارة كوتينيو
الى ذلك، يرفض برشلونة الإسباني إعارة نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو مجددًا بعد عودته من بايرن ميونخ ويطالب بطل إسبانيا بمبلغ 90 مليون يورو للتخلي عن لاعب الوسط البرازيلي الذي يرى مدرب الفريق كيكي أن له دورًا كبيرًا في خط وسط الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

زيدان متمسك بمودرتش
من جهتها، ذكرت تقارير صحافية أن المدير الفني لنادي ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان يرفض فكرة التخلي عن لاعب وسطه الكرواتي المخضرم لوكا مودرتش صاحب ال34 عامًا وبيعه خلال سوق الانتقالات المقبلة، خاصة أنه يتبقى للنجم الكرواتي عام بعقده مع الملكي.
ويطمح زيدان إلى إشراكه أساسيًا في مختلف الاستحقاقات المقبلة ومنها دوري الأبطال الاوروبي بدلاً من بيعه قبل عام من نهاية عقده مع ثاني الليغا.

مانشستر يونايتيد يغري سانشو
بدوره، عرض نادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي الطامح للتعاقد مع نجم بروسيا دورتموند والمنتخب الإنجليزي جادان سانشو قميص رقم سبعة على اللاعب في حال قدومه إلى مسرح الأحلام، علمًا أن عظماء النادي هم من ارتدوا الرقم سبعة من الفرنسي اريك كانتونا والإنجليزي ديفد بيكهام والبرتغالي رونالدو.
ويطالب دورتموند بمبلغ 100 مليون جنيه استرليني للتخلي عن الموهبة الإنجليزية.

ايفرتون مهتم بضم رودريغاز
وذكرت يومية "ألموندو" الإسبانية أن نادي إيفرتون الإنجليزي ومديره الفني الإيطالي كارلو انجيلوتي مهتم بالتعاقد مع صانع الألعاب الكولمبي خميس رودريغيز من ريال مدريد.
ويبدي النادي الإنجليزي استعداده لتقديم عرض يمتد لأربع سنوات.
وفي حال حدوث الصفقة سيدرب انجيلوتي لاعبه المميز للمرة الثالثة بعدما سبق له الإشراف عليه في ريال مدريد وبايرن ميونخ.

بايرن ميونخ يقترب من ضم ساني
من جانبه، أجرى المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني هنس فلك اتصالا مطولا بمهاجم مانشستر سيتي الدولي الألماني لوري ساني بهدف حثه على المجيء إلى أليانز ارينا.

 

ايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة