بيروت

رياضة

هيغويين باق في "اليوفي" ومارتينز حائر بين "البرسا" و"الانتر"

28/04/2020

هيغويين باق في "اليوفي" ومارتينز حائر بين "البرسا" و"الانتر"

نصح المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو نجم ومهاجم انتر ميلان الإيطالي لوتارو مارتينز بالبقاء مع الأفاعي الموسم المقبل، وعدم الانتقال إلى برشلونة الراغب بقوة بضم اللاعب.
وقال كابيلو لمارتينز إذا ذهبت الى برشلونة فلن تجد مكانًا في التشكيلة الأساسية وستكون على مقاعد البدلاء.

ميسي يحث مارتينز القدوم إلى برشلونة
في المقابل، كشف تقرير صحافي إسباني عن اتصال اجراه نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي بمواطنه لوتارو مارتينز لاعب الانتر، حث خلاله البرغوث الأرجنتيني زميله في المنتخب على الانضمام إلى النادي الكتالوني واللعب إلى جانبه.

هيغويين باق مع اليوفي
من جهته، أكد خورخي هيغويين وكيل أعمال نجله غونزالو هيغويين مهاجم يوفنتوس أنه لا نية لنجله لمغادرة البيانكوناري الصيف المقبل، وهو مستمر مع بطل إيطاليا حتى نهاية عقده بعد عام ونصف، على الرغم من الأنباء التي سرت عن إجراء صفقة تبادلية بين السيدة العجوز ومانشستر سيتي، تقضي بانتقال المهاجم المخضرم إلى "السيتيزن"، الذي سيتخلى عن مهاجمه البرازيلي غبريال خيسوس، الذي يرغب مدرب اليوفي بضمه إلى كتيبته، وفي حال وضع بطل إيطاليا بطاقة الأرجنتيني باولو ديبالا على الطاولة فإن خيسوس سينتقل إلى تورينو.

كوكبة من نجوم مانشستر يونايتيد على درب الرحيل
الى ذلك، وضع المدير الفني لنادي مانشستر يونايتيد الإنجليزي، الناروجي اولي غونار سلسشيار عددًا من لاعبي الفريق على لائحة الانتقالات على رأسهم الفرنسي بول بوغبا، الذي يبدي ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي اهتمامًا كبيرًا بضمه إضافة إلى وضع النادي الاحمر للمدافع ماركوس روخو واللاعب اندرياس ارارا وكريس مولينغس وجايمس لينغارد في سوق الانتقالات، مع اعتزام الفريق الإنجليزي التعاقد مع موهبة بروسيا دورتموند الشاب جادن سنشو.

نيوكاسل دخل على خط ضم كوتينيو
بدوره، دخل نادي نيوكاسل يونايتيد الإنجليزي والذي انتقلت ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي على خط المنافسة للظفر بخدمات لاعب برشلونة الإسباني البرازيلي فيليبي كوتينيو المعار إلى بايرن ميونخ الألماني الصيف المقبل مقابل دفعه مئة مليون يورو.

رونالدو يؤجل موعد عودته إلى إيطاليا
هذا وكشفت صحيفة رايكورد البرتغالية ان نجم وهداف يوفنتوس كريستيانو رونالدو أجّل موعد عودته إلى إيطاليا وإلى مدينة تورينو تحديدًا تمهيدًا لعودة تدريبات يوفنتوس بعدما كان قد أعلن سابقًا عن موعد مغادرته مسقط رأسه جزيرة مادرا التي يخضع فيها للحجر المنزلي.
وأكدت اليومية البرتغالية أن رونالدو سيصل إيطاليا بعد أيام، ليبقى في الحجر المنزلي لمدة أسبوعين كإجراء وقائي للتأكد من خلوه من الفايروس.

ايطاليا

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل