الوقاية من فيروس كورونا 6

رياضة

البرشا لاستعادة نيمار والريال يسعى خلف هداف دورتموند

25/03/2020

البرشا لاستعادة نيمار والريال يسعى خلف هداف دورتموند

بقيت الانتقالات والتعاقدات فضلاً عن طموحات بعض الاندية الاوروبية بالحصول على خدمات بعض النجوم واللاعبين الذين قدموا مستوى رفيعًا في المراحل الماضية، محط أنظار واهتمام بعض الصحف العالمية.

وفي هذا الصدد، ذكرت يومية "سبورت" الكتالونية أن برشلونة الطامح لضم البرازيلي نيمار من باريس سان جرمان سيتوجه لمحكمة التحكيم في حال رفض النادي الفرنسي عرض بطل إسبانيا لضمه لقاء 180 مليون يورو عبر تقديم الأموال من الجهة القانونية في النادي لمحكمة التحكيم الرياضية لاتمام الصفقة التي يرغب البرازيلي نيمار بشدة في إنهائها والعودة إلى ملعب الكامبنو.
وكان مسؤولو برشلونة الذين يفاوضون الحارس الألماني مارك اندريتاراشتيغان قد تفاجأوا من تمديد عقده مع البيلوغرانا بعدما رفض الدولي الألماني راتب ستة ملايين ونصف المليون سنويا مطالبا بعشرة ملايين يورو من أجل التجديد.

ريال مدريد يستهدف ضم هلاند من دورتموند

بدورها، كشفت يومية "ماركة" المدريدية أن نادي ريال مدريد يستهدف تعويض مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بالتعاقد مع الهداف النروجي الشاب أرلينغ هلاند من بروسيا دورتموند الصيف المقبل، مقابل 75 مليون يورو بعد المستوى غير المقنع الذي قدمه الصربي لوكا يوفيتش مع الملكي.

ويتوقع أن تنخفض قيمة الفتى النروجي عن ال75 مليون في ظل توقف البطولات في أوروبا والدوري الألماني لأجل غير مسمى بسبب تفشي وباء كورونا والأزمات المالية التي تضرب الأندية.

 

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة