الوفاية من كورونا 3

رياضة

لاعبو "بايرن ميونخ" يتدرّبون عن بُعد بسبب "كورونا"

20/03/2020

لاعبو "بايرن ميونخ" يتدرّبون عن بُعد بسبب "كورونا"

أعلن نادي "بايرن ميونخ" الألماني أنه حرصا على تجنّب تنقّل لاعبيه بسبب تفشي فايروس "كورونا" وبهدف الحفاظ على التواصل بينهم، باشر اعتماد التدريب الافتراضي عن بُعد عبر تقنية الاتصال بالفيديو.

وفي هذا السياق، قال المدير الفني للفريق هانس فلك في تصريح نشره الموقع الإلكتروني للنادي:"علينا القيام بكل ما في وسعنا للرد بشكل إيجابي على انتشار الفايروس"، مؤكدا حماسة جميع اللاعبين خلال أول تدريب افتراضي.

"سانجرمان" و"تشلسي" يتنافسان على ميلان بيانيتش

ذكر موقع كالتشو ميركاتو الإيطالي أن ناديي "باريس سانجرمان" الفرنسي و"تشلسي" الإنجليزي يتنافسان على الفوز بخدمات لاعب "يوفنتوس" البوسني ميلان بيانيتش.

 120 مليون يورو لتخلي "لاتزيو" عن اللاعب  الصربي سافيتش

يشترط نادي "لاتزيو" الايطالي دفع 120 مليون يورو للتخلي عن خدمات نجمه الصربي سيرغي ميلانكوفيتش سافيتش.
وعبرت أندية أوروبية عدة عن اهتمامها بضم اللاعب الذي قدم مستويات مميزة في الكالتشو قبل توقفه بسبب تفشي وباء "كورونا"، ومنها مانشستر يونايتيد الذي يتوقع مغادرة لاعبه الفرنسي بول بوغبا الصيف القادم.

المدير الفني لفريق "أرسنال" الإنجليزي يعلن شفاءه من "كورونا"

أعلن المدير الفني لفريق "أرسنال" الإنجليزي، الاسباني مايكل أرتيتا شفاءه من فايروس "كورونا" الذي اصيب به قبل أكثر من أسبوع، مشيرا إلى أنه بحالة صحية جيدة.

"ريال مدريد" يضع بدائل لـ"إمبابي"

ذكرت تقارير صحافية إيطالية أن نادي "ريال مدريد" الإسباني الطامح للتعاقد مع هداف "باريس سانجرمان" كليان إمبابي وضع خطة بديلة في حال فشل ضم النجم الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووضع نجم ليفربول السنيغالي ساديو ماني وموهبة بروسيا دورتموند النروجي أرلينغ هولاند على رأس الصفقات البديلة بهدف تحقيق الإنجازات الموسم المقبل.

"إنتر" يرغب بضمّ كوتينيو

باشر نادي إنتر الإيطالي اتصالات للتعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو على سبيل الإعارة وبشروط تتناسب مع الفريق.

الرئيس الصربي يحذر لاعبي بلاده الوافدين

وجه الرئيس الصربي الكسندر فوتيتش رسالة تحذيرية للاعبي كرة القدم الصرب الذين وصلوا إلى البلاد خلال الساعات الأخيرة، وقال إن "حياة شعبنا أهم بكثير من ملايينكم".

وهاجم الرئيس الصربي على وجه الخصوص مهاجم ريال مدريد لوكا يوفيتش الذي يقيم في منزله، متوجها إليه بالقول: "إذا غادرت منزلك سيتم اعتقالك على الفور من قبل الشرطة بعد عدم التزامه بتدابير الحجر المنزلي اثر عودته من اسبانيا".

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة