ولادة الرسول وأسبوع الوحدة

لبنان

حب الله يلتقي وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية القيادة العامة

24/02/2020

حب الله يلتقي وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية القيادة العامة

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله النائب السابق الحاج حسن حب الله وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية القيادة العامة برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية أبو كفاح دبور وقد جرى البحث في آخر التطورات على الساحتين الفلسطينية والإقليمية.

وقد حيا اللقاء بطولات شعبنا الأبي المنتفض في غزة والضفة ودماء الشهداء التي سالت في مواجهات الأمس على غلاف غزة وندد الطرفان بالعدوان الصهيوني في غزة وسوريا والاعتداء على مواقع المجاهدين في سوريا.

وأدان اللقاء ممارسات العدو ضد أهلنا العزل والتنكيل بجثامين الشهداء أمام مرأى العالم كما دعا حكومات وشعوب العالم إلى أوسع استنكار وإدانة للعمل البشع وغير الإنساني الذي ارتكبه الصهاينة ضد جثة الشهيد في غزة، مؤكدين التزامهم بخيار المقاومة لان هذا العدو لا يفهم إلا بلغة القوة.

وقدم دبور التبريكات لقيادة حزب الله بالشهداء القادة الذين سقطوا على طريق فلسطين، مؤكداً رفضه لصفقة القرن المشؤومة ودعمه لخيار المقاومة لكونها السبيل الوحيد لتحرير الأرض والمقدسات وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

من جهته حيا الحاج حب الله قيادة الجبهة الشعبية – القيادة العامة ووحدة الموقف الفلسطيني في هذه المرحلة،  مؤكدا ان إرادة شعبنا الفلسطيني وهمة الأحرار والشرفاء ستسقط هذه الصفقة المشؤومة وستسقط كل المطبعين من العملاء والخونة.

وسبق الزيارة قيام الوفد بزيارة لروضة الشهيدين حيث قدمت خلالها وحدة عسكرية تابعة للجبهة اكليلاً من الزهر وأدت تحية الشهداء والقسم على ضريح قائد الانتصارين الشهيد الحاج عماد مغنية وأضرحة الشهداء مؤكدة الوفاء للشهداء حتى تحرير فلسطين كل فلسطين من البحر إلى النهر.‎

حب الله يلتقي وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية القيادة العامة

حزب اللهالنفايات الطبية

إقرأ المزيد في: لبنان