زمن النصر

رياضة

النجمة يتريث..الأنصار يشارك..والسلام يؤكد انسحابه

14/01/2020

النجمة يتريث..الأنصار يشارك..والسلام يؤكد انسحابه

يتريث نادي النجمة حتى الآن باتخاذ قرار واضح بشأن مشاركته بالصيغة الجديدة للدوري من عدمه، بعدما أبدى اعتراضًا على عدم إقرار نظام الهبوط ملوحًا بإمتناعه عن المشاركة.
وأعلن رئيس النادي أسعد الصقال أننا ندرس كل الخيارات ضمن المهلة الممنوحة من الإتحاد للأندية ولا شيء مستبعد.

الأنصار يشارك في الدوري بصيغته الجديدة
من جهته، أكد رئيس نادي الأنصار نبيل بدر مشاركة الأخضر في الدوري بصيغته الجديدة، مشيرًا إلى ارسال الأنصار كتابًا أبلغ من خلاله الإتحاد بقراره بالرغم من تحفظه على استبعاد اللاعبين الأجانب.

السلام زغرتا يؤكد انسحابه ويستغني عن لاعبين
بدوره، أكد نادي السلام زغرتا عدم مشاركته في دوري كرة القدم الذي يعتزم الإتحاد اللبناني اطلاقه الشهر المقبل بمن حضر وقد منح اللاعبين ياسر عاشور وأحمد يونس كتاب الاستغناء.
وفي حال وافق لاعبا الفريق الشماليين على الحصول أقل من نصف راتب ستعيد إدارة النادي النظر بالقرار، علمًا أن المهلة باتت قصيرة جدًا لابلاغ الإتحاد بالقرار النهائي.

الإتحاد يفتح باب الانتقالات
الى ذلك، سيفتح الإتحاد اللبناني لكرة القدم باب الانتقالات للاعبين الذين لا ترغب أنديتهم بالمشاركة في الدوري الاختياري على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم خاصة أن الدوري سيلعب بغياب اللاعبين الأجانب.

دواين جاكسون وتاونز وايفبرا أجانب الرياضي في دورة دبي
وفي كرة السلة، يشارك النادي الرياضي بطل لبنان لكرة السلة في دورة دبي الدولية الحادية والثلاثين بتشكيلة لبنانية مطعمة بالثلاثي مايك افبرا والأمريكيان دواين جاكسون وداريان تاونز.
 

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة