زمن النصر

رياضة

اسماعيل أحمد يعود إلى مصر.. والبرج إلى نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك

11/01/2020

اسماعيل أحمد يعود إلى مصر.. والبرج إلى نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك

عاد لاعب الرياضي والنجم المخضرم اسماعيل أحمد، الذي قضى 23 عاما في الملاعب اللبنانية، إلى فريقه الأم والذي شهد انطلاقته الإتحاد السكندري، بعد أن وقع على عقد انتقاله للفريق الذي اطلق النجم الموهوب الذي فضل مغادرة لبنان بعدما توقف الدوري منذ ثلاثة أشهر نتيجة الأحداث الحاصلة في البلاد والأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي تعصف باللعبة، في ظل غياب الممولين والرعاة وعدم رغبة المحطة التلفزيونية بالنقل وتطيير عقود الرعاية بين الإتحاد والشركات الراعية نتيجة الظروف القاهرة حالها حال غياب الدعم للأندية.

البرج إلى نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك
بلغ البرج نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك الثامنة لكرة القدم متصدرا للمجموعة الأولى بفوزه على الراسينغ بهدف احرزه حسين ابراهيم، ليرفع الأصفر رصيده إلى ست نقاط ليرافقه العهد الوصيف إلى دور الأربعة.
وذلك في اللقاء الحاشد جماهيريا على ملعب العهد.

فوز لشيفلد في الدوري الإنجليزي
حقق شيفلد يونايتيد الفوز على ضيفه وستهام بهدف في افتتاح منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز بفضل الأسكوتلندي ماكروين، ليرتقي مؤقتا إلى المركز الخامس بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة.

مارسيليا يعزز وصافته لسانجرمان
عزز مارسيليا موقعه في المركز الثاني على لائحة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد تفوقه على مضيفه رين بهدف في افتتاح منافسات الأسبوع العشرين، محققا ثلاث نقاط ابعدته عن رين الثالث بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة مقلصا الفارق مؤقتا مع سانجرمان المتصدر إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد رين عند 33 نقطة.

ادحال إلى نهائي كأس قطر
بلغ ادحال نهائي كاس قطر بفوزه على السيليا بثنائية أحرزها الكرواتي ماريو مانزوكيتش والهداف المعز علي.

الأردن يهزم كوريا الشمالية في بطولة آسيا
تغلب المنتخب الأردني على نظيره الكوري الشمالي بهدفين لهدف لحساب المجموعة الرابعة من بطولة آسيا تحت 23 عاما المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.
ويدين النشامى بالفوز لمحمد بني عطيا وعمر الزبدية صاحبي هدفي المنتخب، الذي حصد ثلاث نقاط ثمينة ليتصدر ترتيب المجموعة مستفيدا من تعادل الإمارات السلبي مع فيتنام.

اناضولو يطيح ببرشلونة في الدوري الأوروبي لكرة السلة
تعرض برشلونة لخسارته الثانية تواليا في الدوري الأوروبي لكرة السلة وأمام ضيفه اناضولو 86 82 ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة، بعدما سيطر الضيوف على مجريات الربع الأول الذي انتهى تركيا بواقع 24 19 قبل أن يتحسن أداء البرشا الذي قلص الفارق إلى ثلاث نقاط قبل الاستراحة، ليعود اناضولو ويرفع الفارق إلى ثماني نقاط نهاية الربع الثالث لينتفض البيلورغانا في الربع الأخير ويحرز 14 نقطة متتالية قالبا تأخره لتقدم لم يستمر بعدما نجح الضيوف التركي باستعادة المبادرة وحسم المواجهة بفارق أربع نقاط.

كرة السلةالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة