آل شلهوب

رياضة

لبنان يستضيف كوريا الشمالية بغياب الجمهور والهدف صدارة المجموعة

19/11/2019

لبنان يستضيف كوريا الشمالية بغياب الجمهور والهدف صدارة المجموعة

يستضيف المنتخب اللبناني ضيفه الكوري الشمالي عند السابعة من مساء الثلاثاء على ملعب المدينة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأسي العالم قطر 2022، وآسيا الصين 2023 لحساب المجموعة الثامنة في مباراة يخوضها رجال الأرز بغياب الجمهور، بعد الطلب المشدد من القوى الأمنية رغم سعي الإتحاد لإقامة اللقاء بحضور الجمهور، الذي يحتاجه رجال الأرز لتحقيق الفوز والإنفراد بصدارة المجموعة ورد الغعتبار أمام الضيف الكوري الفائز ذهابًا بهدفين.
ويمني رجال المدرب الروماني ليفيو جوبيتاريو الذين قدموا أداءًا جيدًا أمام كوريا الجنوبية، حيث انتهى اللقاء بتعادل سلبي هام للمنتخب الوطني النفس لكسب النقاط الثلاث وتحقيق الفوز الثالث رغم الظروف الصعبة التي يعانيها لبنان.
ويعول المدير الفني ليفيو الذي اعتبر خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق اللقاء أننا مطالبين بالفوز ورد الاعتبار، بالرغم من صعوبة المباراة خاصة وأن المنتخب الكوري الشمالي حضر بعد سقوطه أمام تركمانستان ويتطلعون لمحو الصورة السلبية التي ظهروا بها.
وأكد أننا نملك ما يؤهلنا لتحقيق نتيجة إيجابية وتصدر المجموعة، كاشفًا عن إشراكه العناصر الأكثر جهوزية في اللقاء، بعدما تعرّض الثلاثي جوان العمري وباسل جرادة وهلال الحلوة لإصابات خفيفة.
بدوره، أشار قائد المنتخب حسن معتوق إلى أن مباراة كوريا الجنوبية باتت وراءنا ونحن بتركيز كامل لتحقيق المطلوب
من جهته، أكد مدرب كوريا الشمالية نو يونغ تشو أننا ننشد فوزًا، لننهي به مبارياتنا الدولية هذا العام، مشيرًا إلى أن النتيجة مصيرية بالنسبة لموقعنا بالمجموعة وحسابات التأهل.

لبنان

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية
مقالات مرتبطة