رياضة

استقبال حاشد لبطل كأس الإتحاد الآسيوي

06/11/2019

استقبال حاشد لبطل كأس الإتحاد الآسيوي

حظيت بعثة نادي العهد المتوّج بكأس الإتحاد الآسيوي للمرة الأولى في مسيرته والأولى في تاريخ الكرة اللبنانية باستقبال شعبي ورسمي حاشد إثر عودتها من العاصمة الماليزية كوالالمبور بعد فوزه على 25 ابريل الكوري الشمالي بهدف في النهائي.

استقبال حاشد لبطل كأس الإتحاد الآسيوي


واستقبل البعثة التي فتح لها صالون الشرف في المطار وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، الذي اعتبر أن هذا الإنجاز لبناني بإمتياز ولا يخص نادي العهد وحده بل لبنان بأكمله، متحدثًا عن تقديم الوزارة مكافآت مالية للفريق حسب الإمكانيات المتوافرة. كما شارك في الاستقبال عدد من الشخصيات الرياضية والسياسية والفعاليات الاجتماعية وحشود من جماهير الأصفر قدرت بالآلاف.

استقبال حاشد لبطل كأس الإتحاد الآسيوي


وأكد رئيس النادي تميم سليمان أن الحلم تحقق، بالرغم من ضعف الإمكانات، آملاً بأن يكون انجاز العهد خطوة أولى وفاتحة لباقي الأندية لتكرار الانجاز.

وشاركت الحشود الجماهيرية في استقبال لاعبي العهد في المطار، وسط هتافات وأناشيد ومفرقعات نارية اطلقت احتفالاً بالإنجاز القاري، ليستقل اللاعبون بعدها حافلة مكشوفة، ويسيروا مع جمهورهم بمسيرة سيارة تخطت العشرة آلاف شخص جابت شوارع الضاحية، وصولاً إلى ملعب النادي، الذي احتضن احتفالية خاصة استمرت لساعات احتفل خلالها الجمهور مع لاعبي الفريق بالكأس الآسيوية بعد مسيرة استمرت لساعات في الشوارع.

استقبال حاشد لبطل كأس الإتحاد الآسيوي


ورأى المدرب باسم مرمر أن تعب اللاعبين والجهاز الفني توج بحصد اللقب، ولفت إلى أن اللاعبين أثبتوا أن معدنهم قوي يظهر عند الشدة، كما أهدى اللقب للشعب اللبناني الذي يجب أن يفخر بلاعبي العهد.
بدوره، اعتبر القائد هيثم فاعور أن الانجاز تاريخي للعهد، موجهًا الشكر لكل من ساهم بتحويل الحلم الى حقيقة.

نادي العهد الرياضي

إقرأ المزيد في: رياضة