رياضة

مورينيو وكاكا وايتو في بيروت

08/10/2019

مورينيو وكاكا وايتو في بيروت

كشف أمين عام الإتحاد اللبناني لكرة القدم جهاد الشحف عن استضافة بيروت حدثًا عالميا نهاية الأسبوع يتمثل بإطلاق مشروع الكرة المدرسية الذي طرحه الإتحاد اللبناني على الإتحاد الدولي الذي تبنى المشروع وقرر إطلاقه في البلدان التي كانت وراء الفكرة ومنها لبنان، مشيرًا إلى أن هناك عددًا من النجوم سيحضرون إلى العاصمة اللبنانية بيروت على رأسهم المدرب البرتغالي جوزيف مورينيو والنجم البرازيلي السابق كاكا والفرنسي مارسال دوسايي والهداف الكاميروني السابق صاموئيل ايتو.
كما كشف الشحف عن زيارة لرئيس الإتحاد الدولي السويسري جياني انفانتيننو إلى بيروت لوضع الأطر الكاملة لتنفيذ المشروع الخاص بالكرة المدرسية.

المنتخب اللبناني يستعد لمواجهة تركمانستان
الى ذلك، خاض لاعبو المنتخب اللبناني لكرة القدم مرانهم الأول مساء الاثنين على ملعب النجمة في المنارة ضمن معسكره القصير استعدادًا لمواجهتي تركمانستان عند السابعة مساء الخميس على ملعب المدينة الرياضية، وأمام نظيره السيريلنكي الثلاثاء المقبل في كولومبو ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة لنهائيات كأسي العالم 2022 وآسيا 2023.
وأكد المدير الفني للمنتخب الروماني ليفيو جوبيتاريو خلال المران الذي كان مفتوحًا أمام رجال الاعلام والصحافة أنه وفريق عمله يعكفان على إعداد التوليفة المناسبة لتقديم المطلوب بمباراة تركمانستان.
ويلعب المنتخب الذي خسر مباراته الأولى أمام كوريا الشمالية بهدفين ضمن المجموعة الثامنة.
وسيواصل المنتخب مرانه مساء على ملعب النجمة استعدادًا للمواجهة التي يطمح خلالها رجال الأرز، لتحقيق الفوز على أن يقام المران الأخير عند السادسة مساء الأربعاء على ملعب المدينة الرياضية.
ويغادر المنتخب الجمعة إلى سيريلنكا استعدادًا لمواجهة المهمة.

إقرأ المزيد في: رياضة