رياضة

البرج يهزم السلام.. والساحل يسقط الغازية

22/09/2019

البرج يهزم السلام.. والساحل يسقط الغازية

إعتلى شباب الساحل صدارة الدوري اللبناني مؤقتا بفوزه على الشباب الغازية بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب جونيه البلدي، ليحرز رجال محمود حمود الذين خاضوا اللقاء بغياب المهاجم السنغالي عبد العزيز انداي أول فوز وثلاث نقاط في البطولة.
 

وقدم الساحل أداء قويا منذ البداية، حيث افتتح المخضرم عباس عطوي مجال التسجيل بعد ربع ساعة على الإنطلاق ليعزز الساحل تقدمه بهدف عكسي عبر رامي فقيه عن طريق الخطا عند الدقيقة 23، وتواصل المد الهجومي لشباب الساحل دون نتيجة في الجزء الأول ليعزز حسن كوراني تقدم فريقه ويوقع على الهدف الثالث بعد خمس دقائق على أنطلاق الحصة الثانية التي شهدت في دقائقها تراجعا غير مبرر للساحل ليقلص الغازية النتيجة في اللحظات الأخيرة من علامة الجزاء عبر كريم منصور.

وافتتح البرج مشواره في دوري الأضواء بعد غياب 16 عاما بفوز ثمين على مضيفه السلام زغرتا في المرداشية بهدف بمؤازرة جماهيرية حاشدة استغلها الأصفر حسن استغلال، حيث افتتح التسجيل عبر البرازيلي دياغو أرامل ليضغط بعدها رجال محمد الدقة دون نتيجة.

وحاول أصحاب الأرض العودة إلا أن العارضة وقفت إلى جانب بطل كأس التحدي، الذي أحرز ثلاث نقاط ثمينة في افتتاح مشواره في الدوري بعدما استطاع الأصفر الحفاظ على تقدمه منهيا اللقاء بفوز صغير لكنه مهم.

وكانت الجولة التي ستختتم بلقاء العهد وطرابلس في الخامس من تشرين الثاني- لانشغال بطل لبنان بمواجهة الجزيرة الأردني ضمن نهائي كأس الإتحاد الآسيوي لمنطقة غرب آسيا- شهدت فوز النجمة على الأنصار بهدف، فيما تعادل الصفاء والأخاء سلبا، وحقق شباب البرج فوزا مثيرا على مضيفه التضامن صور بهدفين لهدف.
ويتصدر الساحل الترتيب بفارق الأهداف عن شباب البرج والبرج والنجمة بثلاث نقاط.

 

شباب الأنصار يثأروا من النجمة
تغلب شباب الأنصار على شباب النجمة بهدفين، ضمن بطولة دوري الشباب ليثأر شباب الأخضر لرجال الفريق الذين خسروا الدربي أمام النبيذي بهدف.

 

الحكمة يهزم ولي المصري
حقق الحكمة اللبناني فوزه الأول في بطولة مصر الدولية لكرة السلة بفوزه المستحق على ولي المصري 82 59 في مباراة من طرف واحد نجح خلالها الفريق اللبناني بفرض إيقاعه والظفر باللقاء.
وانتهى الربع الأول لمصلحة الفريق اللبناني بفارق تسع نقاط، ليتابع الأخضر تفوقه وينهي الربع الثاني بنتيجة 35 24، وعمق رجال المدرب غسان سركيس الفارق في النصف الثاني لينتهي اللقاء بفوز بيروتي بفارق 23 نقطة 82 59.

 

ليفربول يهزم تشلسي ويواصل صدارته للدوري الممتاز
واصل  ليفربول مسلسل انتصاراته وحقق فوزه السادس تواليا في الدوري الممتاز وذلك على حساب مضيفه تشلسي بهدفين لهدف حاسما قمة المرحلة ورافعا رصيده إلى 18 نقطة في القمة وبفارق مريح عن وصيفه مانشستر سيتي.
وبكر الزوار بافتتاح التسجيل عبر الكساندر ارنوند بعد ربع ساعة على البداية وعزز البرازيلي فيرمينيو تقدم الردز بهدف ثاني بعد نصف ساعة على البداية، ليقلص الفرنسي كونتي النتيجة لأصحاب الدار قبل تسع دقائق من النهاية لينجح رجال يورغن كلوب بمواصلة مسلسل حصد النقاط.

وتغلب وستهام على مانشستر يونايتيد بهدفين، وقلب ارسنال تأخره لفوز على استونفيلا بثلاثة أهداف لهدفين.

 

فوز لنابولي وروما في الكالتشو
حقق نابولي فوزا مريحا على مضيفه ليتشي بأربعة أهداف لهدف.
وعاد روما إلى العاصمة بالنقاط الثلاثة بفوزه على مضيفه بولونيا بهدفين لهدف.

إقرأ المزيد في: رياضة